تجربتي مع عملية شد الثدي تمثل إحدى التجارب الرائعة جدا خلال حياتي، حيث تساهم نساء كثيرات ممن يواجهن ترهلات ومشاكل بجلد الثدي والذي ينتج عن تأثير عوامل خارجية مختلفة للتخلص منها بصورة نهائية، لذا من خلال موقعنا أخبار حصرية سأشارك معكم تجربتي مع عملية شد الثدي بصورة مفصلة.

تجربتي مع عملية شد الثدي
تجربتي مع عملية شد الثدي

تجربتي في عملية شد الثدي

كنت أواجه آلام كثيرة بمنطقة الظهر وكانت وضعية ظهري تنحني للأمام بعض الشئ، فكان ذلك الثقل ينتج عنه إزعاجي بمرور الوقت، واستمر الوضع بذلك الشكل حتى تزوجت وأنجبت أول طفل، وأصبح وضعي أكثر سوءا حينها، أصبح صدري متدلي بصورة كبيرة للأمام، وظهر بها ترهلات كثيرة بالجلد.

بدأ ذلك بالظهور بكافة ملابسي التي أرتديها، مما أدى لفقداني الثقة بنفسي، وشعرت دائما بعدم الاقتناع بما أنا عليه، وتعرضت لوضع نفسي سيئ جدا، وأخذت في تجربة كريمات كثيرة ومراهم تساعد في شد منطقة الصدر، ولكنها لم ينتج عنها ما توقعت، ولم يتغير شئ بشكل الجلد المترهل والغير لائق، واتجهت لاستخدام وصفات طبيعية تساهم في شد ترهلات الجلد والثدي، ولكنها تأخذ وقت وصبر للحصول لتلك النتائج.

لذلك قررت التوجه لطبيب تجميل وجلدية للقيام بعملية شد للثدي، وفعلا ذهبت لمركز طبي يختص بذلك، وأجرى الطبيب بعض الفحوصات المتنوعة بهدف تحديد نوع الجراحة المناسبة لي، وفعليا أجريت العملية، وبرغم عدم شعوري بأية آلام خلال العملية، ولكنني واجهت صعوبات بالحركة نتيجة شد الثدي، ولكن بمرور الوقت أعتدت على الأمر.

امتدت معاناتي مع ظهور الآلام والتورمات المختلفة بمنطقة الصدر والظهر، لذلك قررت التواصل مع الطبيب بهدف الاطمئنان، حيث أخبرني أن تلك العلامات ستختفي بصورة تدريجية خلال شهرين عقب القيام بالعملية، وفعلا عقب مرور شهرين شفيت من كافة تلك العلامات المختلفة، وصار شكل صدري ملائم ومناسب للغاية، فأدى ذلك لشعوري بالثقة بالنفس، لذلك عن طريق تجربتي مع جراحة شد الثدي أوصي كافة السيدات ممن يعانين بعض ترهلات منطقة الثدي بالقيام بإجراء تلك العملية.

عملية شد الثدي

تعتبر جراحة شد الثدي إحدى أبرز العمليات الجراحية التي تساهم بصورة كبيرة في تغيير هيئة الثدي، وفي الغالب نسبة كبيرة للنساء ممن يواجهن مشاكل ترهلات الصدر والجلد، يعتبر الهدف لتلك العملية هو تصغير أو تكبير منطقة الصدر بصورة مثالية ومتناسقة، وهذا عن طريق إزالة الجلد الزائد وأيضا الأنسجة التي تشمل دهون كثيرة وينتج عنها بعض مشاكل بمنطقة الصدر.

تجربتي مع عملية شد الثدي
تجربتي مع عملية شد الثدي

أسباب ترهل منطقة الثدي

عن طريق تجربتي لعملية تجميل الثدي، توجد أسباب كثيرة يترتب عليها ترهلات الجلد بمنطقة الثدي للنساء، ومن تلك الأسباب التالي:

1- ترهل الثدي خلال فترة الرضاعة والحمل

فالغالب تحدث تغيرات هرمونية كثيرة خلال فترة الرضاعة والحمل والتي ينتج عنها تنشيط بالدورة الدموية، وبناء عليه تضاعف تدفق الدم في أنسجة الثدي، مما يترتب عليه كبر حجمه بشكل ملحوظ وقوي، إضافة لهذا ينتج عن تغير الهرمونات زيادة بحجم الغدد اللبنية، والتي ينتج عنها إفراز وإخراج كميات لبن كبيرة في ثدي المرأة، وبناء عليه يرتفع حجم الثدي عن معدله الطبيعي، وعقب الإنتها، من تلك المرحلة ويختفي الحليب عن ثدي المرأة،  يأخذ الصدر بالترهل بصورة مزعجة للمرأة.

2- ترهل الثدي خلال إتباع نظام صحي شديد لإنقاص الوزن

في حالة اكتساب وزن كبير بصورة ملحوظة وقوية، ينتج عن ذلك تمدد الأنسجة بمنطقة الصدر حيث تحتوي كمية زائدة من الدهون في انسجه الصدر، مما يترتب عليه ارتفاع وزن الصدر بصورة ملحوظة، حينما تتبع برنامج صحي قوي لإنقاص الوزن الزائد، يترتب على ذلك انكماش بالجلد بصورة كبيرة، ويصبح صعبا الرجوع لشكل الجلد الطبيعي، ويترتب على ذلك ظهور زوائد جلدية كثيرة وينتج عنها ترهل الجلد للثدي وصغر حجمه بصورة كبيرة.

تجربتي مع عملية شد الثدي
تجربتي مع عملية شد الثدي

المرشحات لعملية شد الثدي

  • اكتمال نمو الثديين.
  • أن تكون المرأة بالغة.
  • ألا تخطط لفقدن الوزن.
  • ألا تخطط للحمل والولادة في المستقبل.
  • يفضل إجراء العملية بعد الانتهاء من الإنجاب.
  • ألا توجد مشكلات صحية تمنع من الخضوع للتخدير العام.

المشكلات التي تعالجها عملية شد الثدي

  • فقدان الثديين الحجم واتخاذهم الشكل الطولي المسطح.
  • اتساع حلمات وهالات الثدي.
  • عدم تناسق شكل الثديين.
  • انخفاض حلمات الثدي للأسفل.

تكلفة عملية شد الثدي

  • تتراوح تكلفة عملية شد الثدي بين 45,000 إلى 55,000 جنيه، وذلك علي حسب  خبرة الطبيب ومؤهلاته، ونوع العملية، والمنطقة الجغرافية في التكلفة،وتلك التكاليف الخاصة بالعملية ومنهاملابس ما بعد الجراحة، والأدوية والتخدير، ورسوم الطبيب، إلى جانب رسوم العيادة والمستشفى، ورسوم الفحوصات الطبية.

عملية شد وتكبير الصدر تُعتبر من أصعب عمليات تجميل الصدر تعرفو على كيفية العملية وشكل الجرح بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تجربتي مع عملية شد الثدي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *