غابت الفنانة رانيا يوسف عن ساحة السوشال ميديا، حيث لاحظ الجميع ذلك في الآونة الأخيرة، وذلك كان على أثر صور لها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيما مضى، وكانت حول إجازتها في إسبانيا، لتعود  رانيا يوسف من جديد على الفيس بوك تعلن فيه عن عودتها بطريقة غير مباشرة على السوشال ميديا لنقرأ المقال التالي ونرى رانيا يوسف وعودتها للسوشال ميديا.

الفيديو المتداول لرانيا يوسف

تم نشر فيديو من قبل الفنانه الممثلة رانيا يوسف على حسابها على الفيس بوك، تعلن من خلاله صفحتها الرسمية والوحيدة حتى يقوم متابعيها بمتابعتها عليه، وأنه سيتم إيقاف إلغاء جميع الصفحات الوهمية التي تحمل اسمها أو تستغل شهرتها، أيضا قامت بالإعلان عن إنهائها لتصوير مسلسل الآنسة فرح، وأنها ستقوم بالبدء بتصوير مسلسل المماليك قريبا، ولا بد من الحديث عن فستانها الأصفر المنفوش القصير الذي ظهرت به خلال الفيديو التي نشرته، لنقول عنه أنه جميل ولائق وانه كان خيار موفق للإعلان عن عودتها للسوشال ميديا.

 

مسلسل الآنسة فرح

مسلسل مصري كوميدي من أربع مواسم تأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندي، عرضت الثلاث الأولى منه على قناة أم بي سي 4، أما الموسم الأخير منه الذي لم يعرض تم الانتهاء من تصويره مؤخرا، حيث يضم الممثلين:رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد مجدي، محمد كيلاني وغيرهم من الممثلين.

رابط الحلقات:

مسلسل المماليك

مسلسل مصري يجري إنتاجه حاليا، تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، وطاقم العمل يضم رانيا يوسف، بيومي فؤاد،نانسي صلاح، فرح (فيدرا)، محمد لطفي وغيرهم من الممثلين .

حياة الفنانة رانيا يوسف

هي ممثلة مصرية الأصل مواليد 1 ديسمبر 1973، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الآداب من قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، كان أول ظهروها في ل مجال الإعلانات وكان أول أدوارها مسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، وشاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *