لكل من يبحث عن السيارات بصورة مستمرة، وفي هذا السياق نوفر لكم متابعينا من كل مكان أحدث الأسعار والمواصفات في الأسواق المحلية أو العالمية، لذلك نطرح لكم أسعار ومواصفات أودي audi q2 في مصر، فهي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي بعشقها الكثير من مجبي السيارات.

مواصفات أودي audi q2

  • تتميز السيارة اودي audi q2 بمحرك ذو 3 أسطوانات، بموتور 1000 سي سي تيربو بقوة 115 حصان وعزم دوران 200 نيوتن متر و المحرك متصل بفتيس أوتوماتيك 7 سرعات.
  • تعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، كما تصل إلي 100 كم في الساعه في 9.9 ثانية، بالإضافة إلي استهلاك 4.6 لتر بنزين.
  • تعمل السيارة بخاصية البصمة، كما أنها تحتوي علي تكييف هواء ومرايات تعتيم وسبويلر خلفي ونظام ركن السيارة الذكي.
  • تبلغ طول السيارة أودي audi q2 بطول 4191 مم وعرض السيارة 1508 مم، كما تتميز بوجود شنطة كبيرة 425 لتر وبذلك تصبح سيارة عائلية.
  • تتميز بوسائل الأمان والايرباج ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • تحتوي علي فوانيس شبورة أمامية وخلفية LED ومرايات جانبية كهربائية، وفتحة سقف بانوراما وحساسات أمامية وخلفية و وكاميرا خلفية وحساسات مطر ومثبت سرعة.

سعر أودي audi q2 في مصر

  • أسعار السيارة أودي audi q2 من 475.000 جنيه حتي 560.000 جنيه لأعلي فئة.

صور السيارة أودي audi q2

أسعار ومواصفات أودي audi q2 في مصر
أسعار ومواصفات أودي audi q2 في مصر
أسعار ومواصفات أودي audi q2 في مصر
ومواصفات أودي audi q2 في مصر

تعرف علي مواصفات وأسعار أودي Audi A4 اليوم في مصر بالصور، القائمة الكاملة لأسعار سيارات هيونداي في مصر 2021، قائمة أسعار السيارات الجديدة في مصر جميع الموديلات والماركات العالمية 2021، سيارات شفرولية الجديدة موديل 2020 افيو وبليزر ودبابة أقوى أسعار الشفرولية، سعر ومواصفات سيارة bmw x6 2020 الجديدة بالصور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *