السيارات الكورية هيونداي اكتسبت السيارات الكورية تميزًا واسعًا مؤخرًا، لا سيما في أسواق السيارات في الشرق الأوسط، على سبيل المثال، توسعت صفقات السيارات الكورية في مصر بنسبة 6٪ في عام 2020 إلى ما يقرب من 27 ألف مركبة (بما يزيد عن 17 ألف وحدة من هيونداي و9000 وحدة من Kia) والمبرر، لذلك هو أن السيارات الكورية تقدر الحس السليم والتكاليف المعقولة والصداقة البيئية.

السيارات الكورية هيونداي
السيارات الكورية هيونداي

على الرغم من أجزائها الإضافية المتواضعة

إليكم أفضل 10 سيارات كورية في 2021، أفضل أنواع المركبات الكورية في 2021 الجديدة بالتفاصيل والتكاليف والصور. لقد مرت هيونداي على مدى سنوات عديدة لتصنيع صورتها لتلائم أعدادًا كبيرة من العلامات التجارية الأكثر شهرة، وأحدث عصر هيونداي سوناتا هو أفضل مثال على تلك المساعي.

هيونداي سوناتا

السيارات الكورية هيونداي
السيارات الكورية هيونداي

2021 هي سيارة عائلية ذات حجم مناسب توصف بتكلفتها المنخفضة وضمانها الموسع، مما يحسن قيمتها. لذلك قمنا بوضع القائمة الرئيسية لأفضل 10 سيارات كورية في عام 2021. كما تقدر هيونداي سوناتا 2021 التصميم الراقي والتعامل الخفيف والداخلية الواسعة لخمسة مقاعد. بصرف النظر عن شبكات الرفاهية عالية المستوى كمعيار قياسي، فإن لديها ثلاثة محركات بارعة، بما في ذلك خيار نصف السلالة. الطراز الأكثر شهرة هو SEL، الذي يبدأ بسعر 26،805 دولارًا ويرافقه محرك رباعي الحجرات سعة 2.5 لتر ودفع أمامي. صعودا العديد من الميزات الأمنية والمتخصصة يمكن الوصول إليها:-

  •  خطة نشطة في كل مكان.
  •  صديقة للبيئة لطراز كروس.
  • زيادة سرعة كبيرة ورعاية شيق.
  • سلبيات حد الحمولة العملاقة.

قيادة متسقة بسبب نظام التعليق الذي لا يقارن سيارة هيونداي أيونيك 2020 هي سيارة هاتشباك صغيرة يمكن الوصول إليها بثلاثة أشكال مختلفة: تولد وحدة نمطية، وحدة نصف ونصف، وكهربائية بالكامل (EV). يصل النصف والنصف إلى 58 ميلا في الغالون، وهو أمر لا يصدق. تعمل السيارة الأيونية الكهربائية بالكامل على الطاقة.

يمكن إعادة تنشيطها جيدًا في المنزل ولديها نطاق سفر يصل إلى 170 ميلاً. في الداخل، توفر طرازات Hyundai Ioniq مساحة كبيرة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto. على الرغم من ميزات الأمان القياسية، بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي ومساعدة الحفاظ على المسار.

هيونداي أيونيك 2020 هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي في تسعة مستويات. الطراز الأكثر شهرة هو Hybrid Blue، والذي يبدأ بسعر 2,195 دولارًا أمريكيًا ويرافقه محرك هجين رباعي الحجرات سعة 1.6 لتر ودفع أمامي. تم تقييم Ionic لنقل 53 ميلا في الغالون في المدينة و 52 ميلا في الغالون للطريق السريع. صعودا:-

  •  كفاءة غير شائعة.
  •  أحدث الابتكارات.

جذابة داخل الخطة السلبية قوة المحرك قوية مقارنة بالمنافسين

قوة المحرك قوية مقارنة بالمنافسين توصف كيا 2021 K5 بأنها سيارة كورية أخرى متوسطة الحجم بخمسة مقاعد قدمتها المنظمة الكورية لتحل محل أوبتيما. يتم التعرف على كيا K5 من خلال خطتها الراقية، في كل مكان، ويمكن الوصول إليها في خمسة مستويات متقاربة ، بما في ذلك طراز GT الرياضي.

الطراز الأكثر شهرة هو LXS FWD، والذي يبدأ بسعر 25.585 دولارًا، ويعتمد على 1.6- لتر محرك رباعي الحجرات بشاحن توربيني، ودفع أمامي، وكل شيء يتم ترتيب الدفع بالعجلات. أربعة أضعاف في وقت لاحق. حيث تنقل كيا K5 حوالي 27 ميلا في الغالون في المدينة و37 ميلا في الغالون على الطريق السريع. صعودا:-

  • خطة مكثفة في كل مكان.
  • محملة باللمسات البارزة.
  • سلبيات محركات قوية ومنتجة.

يمكن الوصول إلى نظام الدفع الرباعي في طرازين فقط

هيونداي إلنترا 2021 هي سيارة أصغر ذات أربعة مداخل وتحمل العديد من المزايا غير العادية مع خطة شبيهة بالسيارات ولكن مع أربعة مداخل. وبالمثل، لذلك تتمتع هيونداي إلنترا 2021 بإطار عمل معلوماتي قابل للتطبيق مع Apple CarPlay وAndroid Auto كمعيار قياسي، ومجموعة نقل الحركة ومجموعة متنوعة من أطر أمان مساعدة السائق.

هيونداي إلنترا 2021 هي سيارة ذات خمسة مقاعد تأتي بأربعة مستويات. هذا الطراز الأكثر شهرة هو SEL IVT ، والذي يبدأ بسعر 21905 دولارًا أمريكيًا ويرافقه محرك رباعي الحجرات سعة 2.0 لتر ودفع أمامي. تتوقع Hyundai أن تحقق Elantra الصداقة البيئية. صعودا

  • مركبة رائعة وميزات متخصصة يسهل الوصول إليها.
  • مساحة داخلية رائعة.
  • محركات هجينة صديقة للبيئة.
  • تكاليف معقولة وضمان لمسافات طويلة.

لذلك ليست ممتعة كثيرًا في القيادة على عكس المنافسين. كيا سول 2021 هي سيارة هاتشباك ذات أربعة مداخل معتدلة مع خطة على شكل مربع. إنها عملية وآمنة، وتوفر خيارات محرك اقتصادية، فان مساحة داخلية كافية، وسهلة الاستخدام لميزات قياسية مثل Apple CarPlay وAndroid Auto. يمكن الوصول إلى سيارة كيا سول 2021 بخمسة مقاعد، تبدأ من 17500 دولار وتأتي في ستة مستويات.

لذلك الطراز الأكثر شهرة هو LX IVT، الذي يبدأ بسعر 20265 دولارًا ويرافق محركًا رباعي الحجرات سعة 2.0 لتر ودفع أمامي. إنه يوفر 27 ميلا في الغالون في المدينة و 33 ميلا في الغالون على طول الطريق. صعودا:-

  •  الخطة الحالية تخفي الداخل الواسع.
  •  التحسينات العليا معدة بحرية.
  •  سيارة رشاقة مع قيادة سلسة.
  •  تكاليف معقولة وعناصر كافية.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن السيارات الكورية هيونداي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *