يخوض بايرن ميونخ اليوم مباراة ضد أرمينيا بيليفيلد، في تمام الساعة السادسة والنصف، علي ملعب “شوكوأرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني، لموسم 2021/2020، وظهر فيها تفوق كاسح للبافاري على الأندية الصاعدة حديثاً.

تفوق كاسح للبافاري ضد أرمينيا بيليفيلد

  • إحصائيات البافاري على الأندية الصاعدة حديثاً

نشر موقع الخاص بالبايرن ميونخ إحصائيات تفوق البافاري، حقق البايرن ميونخ الإنتصار في 40 مباراة من أصل 43 مباراة، تعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة فقط، وسجل من خلالها 133 هدف، بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة.

يسعى بايرن ميونخ الفوز على أرمينيا بيليفيلد، ودخول التاريخ في إلحاق الهزيمة الأولى لهذا الفريق، الذي لم يتلقى أي هزيمة على أرضه حتى الآن، حقق أرمينيا بيليفيلد 8 انتصارات، وتعادلين، وحافظ على نظافة شباكه في الانتصارات الـ 8، ولم يتلقى أي أهداف، ويذكر أن صعد أرمينيا بيليفيلد إلى “البوندزليجا” للمرة الثامنة في تاريخه.

يحتل البافاري المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز المثير على “هيرتا برلين”، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الألماني، ويدين البافاري لنجمه “روبرت ليفاندوفسكي”، صاحب الأهداف الأربعة للبايرن، ويحتل أرمينيا بيليفيلد المركز العاشر، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بوخوم.

التشكيل المتوقع للبافاري

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: بافارد، سولي، ألابا، هيرنانديز.
  • خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا.
  • جنابري، مولر، كومان.
  • خط الهجوم: ليفاندوفسكي.

تاريخ مواجهات الفريقين

خاض الفريقين من قبل في 34 مباراة في “البوندزليجا”، استطاع البافاري أن يحقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 4، وخسر 5، سجل من خلالها 71 هدف، وسجل أرمينيا بيليفيلد 35 هدف، وعلي جانب آخر يسعى أرمينيا بيليفيلد الخروج بنتيجة إيجابية اليوم أمام حامل اللقب، وتحقيق مفاجأة أمام بايرن ميونخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *