سيطرت قوات الحماية المدنية بالخصوص برئاسة المقدم أحمد الشعراوي رئيس قسم الحماية المدنية بجنوب القليوبية، اليوم السبت، على حريق اندلع في 3 فرن عيش بلدي بشارع أولاد أبو القاسم المتفرع من شارع مسجد الرحمن التابع لمدينة الخصوص، تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالحريق من النقيب أحمد صالح قسم شرطة الخصوص، وبلاغا من مجلس مدينة الخصوص من قبل من نائب مجلس المدينة حنفى موسى وتم إخطار الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق.

حريق بمخبز عيش بلدي بالخصوص

انتقل المقدم أحمد الشعراوي إلى موقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف وجارى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وفي سياق متصل، انتقلت لجنة فنية من مجلس مدينة الخصوص برئاسة نائب رئيس مجلس مدينة الخصوص الأستاذ حنفى موسى لتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه بجانب تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمجلس المدينة لمعرفة مدى تأثير الحريق على المنازل ومن التسبب في سقوطها من عدمه، حرصا على سلامة وحياة الموطنيين القاطنين بتلك المنازل.

وأشار نائب رئيس مدينة الخصوص الأستاذ حنفى موسى أنه تم تشكيل لجنه لمراجعه تراخيص المكان وإجراءات الأمن والسلامة المهنية، فيما أكد النقيب أحمد صالح بقسم شرطة الخصوص أن أدخنه الحريق امتدت للشقه التي تعلو المخبز ولا يوجد اى خسائر أو تلفيات وجارى السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر أوإصابات بشرية.

فيما أشار نائب رئيس مدينة الخصوص الأستاذ حنفى موسى أن الحريق تمت السيطرة عليه تماما وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة حيث تبين من التحريات الأولية التي تؤكد أن المخبز يستخدم في عمله أنابيب البوتاجاز وأن تسريب غاز من أحدها هو سبب نشوب الحريق مؤكدا أن الخسائر المادية طفيفة، حُرر محضراً بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *