مهرجان الجونة في ثوبه الجديد، حيث كان ظهور الفنانين في اليوم الثالث للمهرجان السينمائي مفاجأة لكل المشاهدين، بسبب تصاميم ملابسهم المدهشة، ومن هؤلاء المصممين هاني البحيري والذي ملابس الفنانة ليلي علوي، والمصممة دينا شعبان الذي صممت فستان تارة عماد، والمصمم زهيرا براد والذي صممت فستان سلافه عمار.

صراع نيكولان مع كورونا

وفي إحدى اللقاءات كشف الفنان نيكولان معوض بطل مسلسل طلعت روحي في مهرجان الجونة، أنه كان مريض بكورونا (كوفيد_19)  ،وتم شفاءه من فترة.

200 متر

وحضر افتتاح فيلم (200 متر)، بطولة أحمد مالك العديد من الفنانين بأناقة كبيرة وجمال غير متوقع ومن هؤلاء الفنانين،لبلبة، يسرا، بشرا، رانيا يوسف، ليلي علوي، آسر ياسين وزوجته، إلهام شاهين، رشا مهدي، لدعم أحمد، والذي ظهر في إطلالات كثيرة علي السوشيال ميديا، خصوصا صورة تجمعه مع مني شلبي، حيث يعتبر أن مهرجان الجونة السينمائي يعتبر أحد المهرجانات المنتشرة تهدف إلي عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور العاشق للأفلام.

كوفيد_19

كان هناك التزام واضح بخصوص الأمان والتباعد الاجتماعي بين الحشود في المهرجان، حيث شاهدنا عديد من الفنانين  يرتدون الماسك (الكمامة)، ومنهم بشري، أروي جودة، نرمين عمران، وقال معظمهم أنهم لا يخافون من بوباء كورونا، بل يقومون بأخذ كل الاحتياطات اللازمة والتعقيم المناسب لهم ولعائلتهم،وبرغم كل هذا الالتزام، تعرض المهرجان للانتقاد الشديد علي السوشيال ميديا.

من كانت الأكثر أناقةً في افتتاح مهرجان الجونة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *