طريقة تحضير اللانش بوكس: يعتبر اللانش بوكس للأطفال من الأشياء التي يجب شراؤها للأطفال لأن الأطفال يقضون معظم الوقت في المدرسة ويحتاجون التغذية السليمة والمفيدة التي تساعدهم على التركيز وتحصيل اليوم الدراسي، إليكم افضل أنواع اللانش بوكس من خلال موقع أخبار حصرية نستعرضها معكم طريقة تحضير اللانش بوكس lunch box بأفكار مختلفة ومتنوعة.

أفضل أنواع وطرق تحضير اللانش بوكس

  • اللانش بوكس المقسمة

تعتبر اللانش بوكس المقسم هي افضل الأنواع لأنها تحافظ على الطعام دون تتداخل الأطعمة مع بعضها، مما يجعلها شئ لا يستحب ويصبح الطفل غير قادر على تناولها.

لانش بوكس عازل للحرارة

حيث يعتبر أنه يعمل عل الحفاظ على درجة حرارة الطعام إذا كان ساخناً أو بارداً، كما هو يشعر به الطفل وكأنها طازجة في أي وقت يقوم بفتحها.

لانش بوكس على شكل أكياس

فهي تتميز بطيها بعد انتهاء الطفل من تناول الطعام فهي عملية وهى عبارة عن أكياس مبطنة لحماية الطعام من أي تسرب إذا كان ماء أو عصير

طريقة تحضير اللانش بوكس

قومى بغسل اللانش بوكس مع الأطباق حتى لا تضيعي وقتاً في الصباح، وتعقيمها من خلال على الماء ووضع في الماء معلقة كبيرة من الخل سوف يصبح اللانش بوكس اكثر نظافة.

حضري كل ما تستطيعي في المساء

حيث يتم تحضير بعض الأشياء ولكن ليس كل الأشياء السندوتشات على سبيل المثال ولكن من الممكن مثلاً تحضير الخضروات وتقشيرها وغسلها مع الفواكه أو تحضير العصير وأيضاً ملئ زجاجة الماء، اصنعي المخبوزات وقومى بتجميدها.

  • حيث من الممكن أن تقومي بخبز المخبوزات إذا كانت كب كيك أو كوكيز أو مبنى بيتزا بكميات كبيرة، وتجميدها وإخراج الكمية التي تحتاجها في اللانش بوكس كل ليلة ستصبح في الصباح كالطازجة.
  • استعير بمنتجات صحية جاهزة لا يجب عليكى كل خطة في اللانش بوكس، فهناك خيارات من الممكن شراؤها مثل الزبادي، فيحتوى الزبادي على البروتين والكالسيوم ولا يأخذ منك وقت عند وضعه في اللانش بوكس.
  • قومى لتقطيع الفواكه والجبن والخضروات في المساء.
  • يتم تقطيع الفواكه والجبن والخضروات في المساء ووضعها في اللانش بوكس لأن اللانش بوكس لا يخلو من الجبان حتى لا يتم تضيع وقت في الصباح.

استغلي الميكروويف قدر الإمكان

من الأشياء المهمة في المنزل حيث من الممكن أن يتم تجهيز وصفات لذيذة وسريعة، وليس لتسخين الطعام كب كيك على سبيل المثال يمكن إعداد فى الصباح الباكر في الميكروويف في دقائق معدودة

قومى بإعداد كمية كبيرة من وجبة العشاء

قومى بإعداد كمية كبيرة من وجبة العشاء وضعيها في الثلاجة وفى الصباح الباكر قومى بوضعها في اللانش بوكس دون توتر أو استعجال

ضعي جدولاً أسبوعياً للانش بوكس

يتم وضع جدول للانش بوكس حتى لا يمل الطفل من الطعام نفسه في كل أسبوع، فقومى بتخطيط جدولاً أسبوعياً لوجبات الطعام للطفل، ولن تحتاجي سوى لوضعها فقط في اللانش بوكس في الصباح، تابعونا لمعرفة كيفية صنع علبة الطعام بسهولة بالعديد من الأفكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *