صرح مسؤول من الإدارة الأمريكية صباح اليوم. أنه من المستبعد عودة ترامب للحملة الانتخابية في أجازة نهاية الأسبوع كما كان يأمل، مرجحا عودة الرئيس الأمريكي إلى الساحة الانتخابية يوم الإثنين، كان الرئيس الأمريكي قد أكد مساء الخميس على استكماله لحملته الانتخابية، وأنه في حالة صحية جيدة و مثالية بعد أسبوع واحد من تشخيص إصابته بوباء كورونا المستجد، حيث كان يخطط ترامب على عقد تجمعات انتخابية في فلوريدا يوم السبت، وفي بنسلفانيا يوم الأحد.

عودة ترامب للحملة الانتخابية

وحسب ما صدر عن وكالة رويترز،  فإن مساعدان للرئيس الأمريكي ترامب، قد صرحا بأن الترتيبات اللازمة لإقامة فعاليات الحملة الانتخابية خلال هذه المدة القصيرة ، جعلتها صعبة التنفيذ، كما قال ترامب أنه يعتقد بأنه لم يعد معديا، وأن المخاوف المتعلقة بهذه العدوى، تعمل على إحباط خطط المناظرة الرئاسية والتي من المقرر عقدها الأسبوع المقبل. حيث أمضى ترامب 3 أيام في المستشفى قبل عودته إلى البيت الأبيض مساء الاثنين.

بينما صرح (شون كونلي) طبيب ترامب و ضابط البحرية السابق في مذكرة للبيت الأبيض،” إن ترامب قد أنهى مرحلة علاجه واستجاب له دون أي آثار جانبية”، وأضاف “أن يوم السبت سيكون اليوم العاشر منذ تشخيص إصابته بجائحة كورونا”، متوقعا عودته بشكل آمن لأنشطته العامة وارتباطاته بحلول هذا الوقت، وأشار أيضا إلى أنه منذ خروجه من المشفى ظلت فحوصاته الطبية مستقرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *