يلجأ سائقي السيارات إلي شراء إطارات خاصة للسيارة وذلك حسب طرازها، ولكن يمكنك شراء الإطارات إذا قمت باللجوء إلي علامات تجارية معينة، وهنا سنقوم بعرض افضل أنواع إطارات للسيارات عبر موقع أخبار حصرية وهذا مما يجعلك تختار المناسب لك، وسيكون بكل سهولة.

افضل أنواع إطارات السيارات
افضل أنواع إطارات السيارات

افضل أنواع إطارات في مصر للسيارات

وهي عبارة عن الآتي:-

إطارات ميشلان

يعود تاريخ شركة ميشلان إلي عام 1889، حيث أنها شركة فرنسية فهي واحدة من أفضل الشركات في الإطارات والعلامات تجارية في العالم، وخلال الفترات فقد قامت الشركة باكتساب سمعة طيبة، وذلك في استخدام المطاط تحديدا بالإضافة إلي أنه عالي الجودة، حتي يوفر في استهلاك الوقود بشكل استثنائي في كل إطار.

إطارات جوديير

تكون من أحد الشركات الأمريكية التي يمكن أن تثق بها، وتم تصنيفها ضمن أكبر شركة لتصنيع الإطارات في العالم، وتميزت إطاراتها بمتانتها الشديدة، وقد يقود السائق السيارة حتي يمكن أن تزيد من سرعتها وتصل إلى 200 كسل وذلك في الساعة.

إطارات كونتيننتال

اسمها كونتيننتال تاير لوجو كونتيننتال فهي تعتبر واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات ويعود تاريخها إلي ألمانيا عام 1871، وخلال قرن ونصف صارت الشركة من شركات التصنيع للإطارات الموثوقة وذلك لما نوع من أنواع السيارات الخاصة بالركاب من الدراجات النارية إلي السيارات الرياضية الراقية، ويذكر أنها اشتهرت بأفضل إطارات السيارات، وأيضاً الإطارات المتخصصة في السيارات الفاخرة كالبي ام دبليو ومرسيدس.

بريدجيستون

تعتبر واحدة من أكبر وأشهر العلامات التجارية في صناعة إطارات السيارات، حيث أنها شركتين؛ فالشركة الأولي أمريكية و تأسست عام 1900 والثانية تأسست عام 1931 وتكون يابانية، وتم إدماج الشركتين في عام 1988 وصارت باسم Bridgestone اليابانية وهي من أكبر الشركات لتصنيع الإطارات في العالم.

شركة اطارات بيرلي

احتلت مكانة في العلامات التجارية وذلك منذ أن تم تأسيسها عام 1872 في إيطاليا، أما عن اسم بيرلي فقد اقترن بالكثير من السيارات مثل فيراري ولامبورجيني، وتميزت بالأداء القوي وكذلك الثبات خلال السير، وقد توفرت بكل المقاسات المناسبة لكل أنواع السيارات والشاحنات سواء الكبيرة أو الصغيرة.

هانكوك

تتميز الإطارات الخلصة بها بالسرعة والهدوء وعدم إصدار أصوات مزعجة، بها العديد من مقاسات التي تتناسب مع جميع أنواع السيارات، ويمتاز بالدقة في التصميم.

غراندتريك

تستخدم في السيارات ذات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات الصغيرة، وذلك لامتيازاها بالهدوء أثناء القيادة، ومعها ضمان لخمسة سنوات.

سوميتو اليابانية

اسم جديد وإطارات عالية الجودة، يمكن استخدامها في أنواع مختلفة من السيارات، وتتميز بالهدوء وقدرتها علي تحمل الظروف الجوية.

جوديير النسر

يعتبر من أفخم أنواع الإطارات بالأسواق، توفر جوديير القيادة المريحة على الطرقات، من الممكن أن يمشي مسافة طويلة دون أن يتضرر من الطرقات وعوامل الجو المختلفة، ومعها ضمان لمدة ست سنوات.

افضل أنواع إطارات السيارات في مصر جميع الماركات بمختلف المقاسات بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن افضل أنواع إطارات السيارات في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.