التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة بالقوى العاملة: حيث أن وزارة القوى العاملة لم تغلق رابط التسجيل بالقوى العاملة بعد أن قامت بفتح الرابط للتسجيل عبر منحة الـ500 جنيه كدعم للمواطنين لمن هم محدودي الدخل وغير موظفين، وليس ممن يتقاضون معاشات أو رواتب،وليس لهم أي حيازات، أو تأمين لدى الشركات.

كيفية تسجيل العمالة الغير منتظمة بالقوى العاملة

رابط العمالة الغير منتظمة، من خلال هذه الرابط يستطيع كل مواطن تسجيل بياناته بالعمالة الغير منتظمة بالدولة وهم ممن ليس لهم دخل ثابت،أو العاطلين عن العمل تماماً، وذلك بالدخول  على رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة بالقوى العاملة.

فيقوم الشخص بالدخول لهذا الرابط واتباع خانات التسجيل كما بالموقع، ومنها يتم إدخال رقمه القومي في أول خانة، وهو الرقم الموجود بهوية الشخص ويتكون هذا الرقم من 14 رقماً، وبعد كتابة الرقم القومي تأتي خانة تاريخ الميلاد ومنها يقوم الشخص باختيار تاريخ ميلاده بالسنة والشهر واليوم، بعد ذلك الموقف التأميني وهو هل هذا الشخص مؤمن عليه أم لا، كما يمكن التسجيل في منحة الحكومة للعمالة غير المنتظمة وما هي شروط صرفها في 8 نقاط.

كما تختار من الاختيارات المعطاة بالموقع، وإذا كنت غير مؤمن عليك عليك اختيار غير مقيد، ينتقل بعدها لاختيار آخر وهو الاسم فيقوم الشخص بكتابة اسمه واسم أبيه واسم جده واسم جده الآخر لوالده، ثم تنتقل لاختيار آخر وهو نوع القطاع وتختار من القائمة نوع القطاع الذي تعمل به، وبعدها اختيار اسم المهنة وهو اختيار اسم مهنتك أو حرفتك إذا كنت من أصحاب المهن وإن لم تكون لك أي مهنة يتم اختيار مهنة أخرى.

ثم ننتقل لاختيار النوع ذكر أو أنثى، بعدها حالتك الاجتماعية من أعزب أو متزوج أو مطلق أو أرمل، وتنتقل بعدها لاختيار الموقف من التجنيد وهو هل هذا الشخص أدى الخدمة العسكرية أم معفي منها، وبعد ذلك تنتقل لاختيار المحافظة وهي المحافظة التي تقيم بها، ثم تنتقل للعنوان وهو عنوانك بالتفصيل بما يشمل المحافظة، وبعدها ستجد عدة اختيارات بها تطلب كتابة رقم هاتفك الأرضي وأرقام موبايلات فتقوم بكتابة الأرقام التي تخص صاحب التسجيل، وتكتب بريدك الإلكتروني في آخر اختيار وتضغط حفظ وسيتم تسجيل بياناتك.

في حال وجود أي استفسارات أو طلب يمكنكم متابعين موقع أخبار حصرية متابعتنا بشكل دائم لمعرفة جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة ومن معنا في قلب الحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *