رجيم التمر واللبن من أكثر الأنظمة الغذائية المتكاملة المستخدمة في إنقاص الوزن، حيث يحتوى التمر على العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم خلال فترة الرجيم ولصحة الإنسان بشكل عام. كما يحتوى اللبن على أيضًا على العديد من الفوائد لصحة العظام والأسنان لاحتوائه على الكالسيوم، وضبط مستويات ضغط الدم لما يحتويه على البوتاسيوم والمغنسيوم. كما يعمل اللبن على الوقاية من الإصابة بأمراض القلب، وكذلك تعزيز مناعة الجسم، وعمله كمضاد للاكتئاب لاحتوائه على فيتامين د.

رجيم التمر واللبن نظام غذائي متكامل لإنقاص الوزن

رجيم التمر واللبن نظام غذائي متكامل لإنقاص الوزن في أسبوعين، حيث يحتوي التمر على العناصر الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن، وذلك من خلال تنظيم المستويات الخاصة بالجلوكوز في الدم، والشعور بالبشع. ولكن يجب الحرص على عدم الإفراط في تناوله حتى لا يتسبب في زيادة الوزن.

نظام رجيم التمر واللبن الأسبوع الأول

  • وجبة الإفطار: 2 حبة من التمر مع كوب من الحليب.
  • وجبة الغداء: 85 جرامًا من السمك المشوي مع شريحة خبز بني، بالإضافة إلى كوب زبادي مع الخضار الورقي وحبتان تمر.
  • وجبة خفيفة: بسكويت مصنع من الحبوب مع كوب شاي أخضر.
  • وجبة العشاء: حبتان تمر مع كوب حليب، بالإضافة إلى القليل من حبوب الفاصوليا المسلوقة مع خضار مشوي أو مطبوخ حسب الرغبة.

نظام رجيم التمر واللبن الأسبوع الثاني

  • وجبة الإفطار: حبتان تمر مع كوب حليب.
  • وجبة الغداء: 85 جرام من الدجاج المسلوق أو قطعة من اللحم المسلوقة حسب الرغبة مع شوربة الدجاج أو شوربة الخضار، بالإضافة إلى شريحة من الخبز البني واللبن الرايب وحبتان من التمر.
  • وجبة خفيفة: البسكويت المصنع من الحبوب كالشوفان مع كوب شاي أخضر.
  • وجبة العشاء: حبتان تمر مع كوب من اللبن مع خضار مقلي بزيت قليل الدهون كزيت الزيتون، بالإضافة إلى قطعة من الدجاج أو الفطر أو السمك المشوي.

كما يجب إلى جانب نظام رجيم التمر واللبن الغذائي لإنقاص الوزن الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي كرياضة المشي والجري. بالإضافة إلى تناول كميات كافية من الماء يوميًا، وكذلك التوقف عن تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

كل ما تريد معرفته عن ريجيم التمر واللبن ( كيفيه تطبيقه ) ونتائجه نزول الوزن من ٤ إلى ٥ كيلو أسبوعيا بالفيديو

نتمنى أن يحظي المقال علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *