هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تنطبق على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب في مصرف الراجحي، حيث تختلف شروط فتح حساب جاري في مصرف الراجحي للمقيمين في السعودية عن أحوال المواطنين السعوديين، حدد مصرف الراجحي مجموعة من الشروط والمعايير التي تستند إلى الموافقة على فتح حساب مصرفي (شروط الحساب الجاري في بنك الراجحي) للأشخاص الراغبين بعد مطابقتهم لتلك الشروط.

شروط الحساب الجاري في بنك الراجحي

  1. يجب أن تكون الهوية الوطنية سارية وعلى مقدم الطلب لفتح الحساب أن يتجاوز سن 18 سنة.
  2. يقوم الشخص بتسجيل جميع بياناته على الموقع بشكل دقيق والمعلومات صحيحة وحقيقية دون أي أخطاء.
  3. أن يكون الشخص مقيم داخل المملكة العربية السعودية ويريد فتح حساب في أحد فروعها.
  4. جميع البيانات التي يدخلها الشخص سرية ويمكن لأي شخص الاطلاع عليها قبل تفعيل الحساب للتأكد.
  5. يمكن لأي شخص رؤية مكتب البريد الخاص بك لفتح حساب بطريقة سهلة وبسيطة.
  6. يجب أن تكون مسجلاً في خدمة أبشر لإتمام عملية التوثيق لحسابك المصرفي الجديد.
  7. يجب استخدام رقم الجوال للتسجيل من أحد مزودي الخدمة في المملكة العربية السعودية.
  8. يقر العميل ويؤكد بأنه لا يشغل أو احد أقاربه من الدرجة الأولي، ولم يسبق له شغل أي منصب سياسي في الدولة (المقصود المركز السياسي: المرتبة الرابعة عشرة فوق المدنيين، أو رتبة لواء فما فوق للعسكريين).
  9. يقر العميل بأنه بكامل أهليته وقواه العقلية، وأنه أهل للتصرفات القانونية اللازمة لفتح وإدارة حساب شخصي لدى البنك بمفرده، وأنه ليس من أصحاب الحالات الخاصة التي تتطلب وجود معرف بالإجراءات البنكية كـ (الكفيف أو الأمي).
  10. يجب الموافقة على شروط وأحكام الخدمة الإلكترونية لفتح الحساب المصرفي.

خطوات فتح حساب في مصرف الراجحي للمقيمين

هناك مجموعة من الخطوات على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب لتحقيق رغبتهم في تشغيل وصيانة واستثمار أموالهم في بنك آمن للحفاظ على أموالهم بدلاً من التعرض لأية محاولة للحصول على أموالهم في أي وقت من أي فرع البنك بدون مشاكل.

يتم تقديم طلب الموافقة لفتح حساب في مصرف الراجحي من خلال زيارة موقع البنك على شبكة الإنترنت، الاشتراك في فتح حساب، ثم يبدأ الشخص باتباع خطوات فتح الحساب، بما في ذلك الموافقة على شروط فتح حساب في مصرف الراجحي للمقيمين.

في حالة وجود أي نقطة في شروط فتح غير واضحة، يمكن لأي شخص الاستفسار عن طريق زيارة أي فرع من فروع البنك في أقرب منطقة من المملكة العربية السعودية، وإذا كان الشخص موافقًا على جميع الشروط، سينتقل الشخص إلى الصفحة الأخرى.

والذي يتضمن الصفحة لتسجيل بياناتها الشخصية من اسمها بطاقته وعنوانه ومؤهل الدراسي والتعاون وغيرها من المعلومات الخاصة، للتأكد من هوية الشخص، متابعة الشخص لتزويد جميع البيانات، انتقل إلى الصفحة الأخرى التي تؤكد للشخص نجاح فتح الحساب وعلى الشخص للاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها البنك عبر الإنترنت ومتابعة جميع التحديثات على صفحة البنك.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي مقال شروط الحساب الجاري في بنك الراجحي علي إعجابكم، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.