مميزات Galaxy S21 Ultra التي نشرتها شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم، وهي عبارة عن 3 أنواع من الهواتف الرائدة وهي عبارة عن Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra، وهي من أولي الشركات التي أطلقت بيع الهواتف ولكن بدون شاحن، وذلك مثل نظير شركة آبل الأمريكية والتي أطلق أيضًا هواتف آيفون 12 خلال العام السابق بدون شاحن أيضًا لحماية المجتمع من التلوث التكنولوجي، ومن الجدير بالذكر أن موقع SamMobile  أوضح إلي أن Galaxy S21 Ultra هو أغلي وأفضل هاتف تم عرضة من الهواتف الثلاث بالإضافة إلي أنه يحتوي علي العديد من المميزات.

مميزات Galaxy S21 Ultra تصميم أنيق بالأسعار
Galaxy S21 Ultra تصميم أنيق بالأسعار

ميزات Galaxy S21 Ultra

ومن أهم مميزات الهاتف Galaxy S21 Ultra الأتي:-

  • يحتوي هاتف Galaxy S21 Ultra سامسونج بقلم S Pen ذكي والذي تم إضافة في الهواتف S أول مرة حيث أنه كان من المعرفة أنه يأتي مع الفئة NOTE  فقط، وبذلك سيكون ذلك الهاتف الي يتميز بهذه الميزة ضمن فئته، وهناك العديد من المميزات مثل (طرف حساس للضغط، وأدوات تحكم عبر مقياس تسارع، أدوات تحكم لتشغيل مقاطع الفيديو وإيقافها مؤقتًا أو التقاط الصور عن بعد)، ويأتي هذا الهاتف باللونين الأسود والسيلفر.
  • يتميز الهاتف بـأربع كاميرات خلفية بدقة عالية، وتنقسم إلي 3 كاميرات خلفية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بدقة 12 ميجابكسل واسعة وأخري واسعة بدقة 10 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 10 ميجابيكسل، إلى جانب فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابيكسل.
  • يتميز أيضاً هاتف Galaxy S21 Ultra 5G ببطارية 5 آلاف مللي أمبير ويمكن الشحن السريع بقوة 25 واط.
  • يحتوي شاشة Dynamic AMOLED، بقياس 6.8 بوصة، وبدقة   2400× 1080 بكسل، بقدره 120 هرتزا في الثانية، محمية بطبقة من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

سعر هاتف Galaxy S21 Ultra

  • يبدأ السعر من 1200 دولار أمريكي وهو ما يعادل 18787 جنيه، ويمكن متابعتنا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.