استكمالا لمباريات الأسبوع الماضي في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، يلتقي اليوم منتخب أوكرانيا بقيادة المدير الفني أندريه شيفتشينكو مع المنتخب الإسباني بقيادة المدير الفني لويس إنريكي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الرابعة في حين يليه المنتخب الأوكراني في المرتبة الثالثة برصيد ٣ نقاط، سبق وأن واجه الماتادور الإسباني المنتخب الأوكراني هذا العام في ٩ سبتمبر الماضي ضمن منافسات المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، واستطاع الفوز حينها المنتخب الإسباني بأربعة أهداف نظيفة.

منافسات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢
منافسات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢

منافسات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم قطر 2020

  • وتضم قائمة المنتخب الإسباني لمباراة اليوم:-
  1. في حراسة المرمي: ديفيد دي خيا _باو لوبيز _كيبا _خسيوس نافاس _سيرخيو راموس _راؤول البيول_جوردي ألبا _خوان بيرنات _إينيجو مارتينيز _دانييل كارباخال _دييجو يورينتي _خوسيه جايا _أوناي نونيز _ماريو هيىموسو _سيرخيو ريجيلون هؤلاء في قائمه المدافعين.
  2. وتضم قائمه الوسط: سيرخيو بوسكيتس _داني باريخو _تياجو ألكانتارا _لويس ألبرتو _بابلو سارابيا _سانتي كازورلا _ساؤول نيجيز _داني سيبايوس _فابيان رويز _رودريجو هيىرنانديز _دانيال أولمو.
  3. وفي قائمة الهجوم: ألفارو موراتا _باكو ألكاسير _جيرارد مورينو _رودريجو مورينو _ميكيل أويارزابال..

وكان قد فاز المنتخب الإسباني في المباراة السابقة علي المنتخب السويسري بهدف دون رد بأقدام اللاعب ميكيل أويارزابال، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حققت ألمانيا فوزها الأول على حساب مضيفتها أوكرانيا بهدفين مقابل هدف واحد، ماتياس جينتر وليون جوريتسكا سجلا هدفي ألمانيا في الدقيقتين 20 و49، فيما سجل روسلان مالينوفسكي هدف أوكرانيا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 77، لترفع ألمانيا رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني، ليكون هذا الفوز هو الأول لـ ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية بعد 7 مباريات.

المنتخب الألماني

ويلتقي اليوم أيضا المنتخب الألماني بقيادة المدير الفني يواكيم لوف مع المنتخب السويسري بقيادة المدير الفني فالديمير بيتكوفيتش في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الأول للمجموعات.

  • وتضم قائمة المنتخب الألماني لمباراة اليوم الآتي:-
  1. في حراسة المرمي :مانويل نوير _كيفين تراب بيرند لينو _مارك تيراشتيجن.
  2. وفي الدفاع: نيكو شولز _أنطونيو رودريجر _ماتياس جينتر _جوناثان تاه _نيكلاس شتارك _جوناس هيكتور _ثيلو كيرير _مارسيل هالستنبرج _لوكاس كلوسترمان _روبين كوش.
  3. وفي الوسط: توني كروس _ماركو رويس _سيباستيان رودي _جوريان دراكسلر _إلكاي جوندوجان _إيمري تشان _ليون جوريتزكا _جوليان براندت _مارفين شولز _نديم أميري _ماكسيميليان إيجيبشتين _جوشوا كيميش _سيردار _كاي هافرتس.
  4. وفي الهجوم: تيمو فيرنر _لوكا فالديشميتت _سيرج جنابري _ليروي ساني.وعلي صعيد تصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم

وعلي صعيد تصفيات كأس العالم يتلقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب بوليفيا، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وافتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره للوصول إلي نهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز علي منتخب الإكوادور بهدف نظيف أحرزه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ويأمل البرغوث في فك عقدة منتخب بوليفيا حيث أنه المنتخب الوحيد في قارة أمريكا الجنوبية الذي لم يستطع ميسي هز شباكه.

وعلي جانب منتخب بوليفيا فسيحاول ألا تزداد جراحه بعدما تلقي هزيمة قاسية بخماسية من منتخب البرازيل في الجولة الأولى من التصفيات، ويأمل في الخروج أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة إيجابية للعودة مره أخرى لطريق الانتصارات، ولكسب دفعه معنوية عالية.

وضمت القائمة كلًا من:

  • حراسة المرمى: فرانكو أرماني، إستيبان أندرادا، إيمليانو مارتينيز، وخوان موسو.
  • خط الدفاع: خوان فويث، لوكاس مارتينيز، ناوين بيريز، نيكولاس أوتاميندي، جونزالو مونتييل، نيكولاس تاجليافيكو، ماركوس أكونيا، وفاكوندو ميدينا.
  • خط الوسط: لياندرو باريديس، جيدو رودريجيز، رودريجو دي باول، إيزيكييل بالاسيوس، جيوفاني لو سيلسو، نيكولاس دومينجيز، لوكاس أوكامبوس، أليكسيس أليستر، أليخاندرو جوميز، إدواردو سالفيو.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، خواكين كوريا، جيوفاني سيميوني.

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

ويلتقي اليوم في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ منتخب الإكوادور ومنتخب أوروجواي ويستضيف ملعب لا كاسا بلانكو، في الإكوادور، مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من التصفيات، وفازت أوروجواي على تشيلي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، بينما خسرت الإكوادور أمام الأرجنتين بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وتضم القائمة لمنتخب أوروجواي في حراسة المرمي

مارتن كومباني _مارتين سيلفا _رودريغو مونيوز وفي الدفاع، وأغوستين أوليفيروس_داميان سواريز_دييغو جودين_مارتن كاسيريس_ماتياس فينا_رونالد أراخو_سيباستيان كواتس، وفي خط الوسط بريان رودريغيز_فيديريكو فالفيردي_جيورجيان دي اراسكايتا_لوكاس توريرا_ماورو أرامباري_ناهيتان نانديز_نيكولاس دي لا كروز_رودريغو بيتانكور، وفي الهجوم داروين نونيز_دييغو روسي_جوناثان رودريجز_لويس سواريز_ماكسيميليانو غوميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.