أنجلينا جولي بالفعل إحدى الشخصيات البارزة والمشهورة في عالم التمثيل، وتعتبر من أيقونات الجمال في عصرنا الحالي. فاجأت الجميع بالتغيير اللافت في اطلالتها الجمالية، حيث قررت العودة للون الشعر الأشقر الذي كانت تعتمده في فترة التسعينات. تخلى عن لون شعرها الداكن واعتمدت الشعر الأشقر خلال احتفالها بأحدث مشاريعها في مجال الأزياء وإعلان تعاون علامتها “جولي اتيليه” مع علامة الأزياء الفرنسية “كلوي” (Chloé).

أحدث إطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر
أحدث إطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر

من المثير للاهتمام أن نلقي نظرة على ألوان الشعر التي اعتمدتها أنجلينا جولي على مر السنوات. فقد قامت بتجربة العديد من الألوان، بدءًا من الشعر الأسود والشعر الداكن الذي اشتهرت به في فترة ما، وصولاً إلى الشعر الأشقر اللامع الذي اعتمدته مؤخرًا. تظهر هذه التجارب تنوعها وقدرتها على تغيير مظهرها بشكل جذري.

إن الاختيارات الشخصية لألوان الشعر تعتمد على تفضيلات الفرد ورغبته في التجديد وتغيير المظهر. وبغض النظر عن اللون الذي تختاره أنجلينا جولي، فإنها تظل تبدو رائعة وتحافظ على جاذبيتها وجمالها الخاص.

أحدث إطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر

يبدو أنجلينا جولي بمظهر مختلف ومشرق خلال إعلانها عن أحدث مشاريعها في مجال الأزياء “أتيليه جولي” وانضمامها إلى علامة الأزياء الفرنسية كلوي. وقد اعتمدت في هذا الحدث الهام الشعر الذهبي الأشقر، مشابهًا لإطلالتها السابقة في التسعينات. تبدو مشرقة ورائعة بهذا اللون، وقد قامت بإضافة لمسة خاصة من خصلات الشعر الداكنة التي تنحدر من الجذور إلى الأطراف، بنمط “الشعر الأومبريه”، والذي يعتمد على ظلال متداخلة لإعطاء الشعر مظهرًا متموجًا ومزيجًا من الألوان.

كما ركزت أنجلينا أيضًا على صيحة “كونتور الشعر”، حيث قامت بتسليط الضوء على الخصلات الفاتحة البلاتينية من الأمام، من خلال تمويج بعض الخصلات على جانبي الوجه. هذه اللمسة تعزز جمال ملامحها وتعطيها مظهرًا متألقًا. إن تغيير الشعر للون الأشقر واعتماد الأسلوب الحديث في التصفيف يعكس رغبة أنجلينا جولي في التجديد واستكشاف مظاهر الجمال المختلفة. تظل أنجلينا جولي من أيقونات الجمال التي تجذب الانتباه وتلهم الكثيرين بمظهرها وأسلوبها الفريد.

يبدو أن قصة شعر أنجلينا جولي جاءت بشكل أنيق ومتساوي الطول حتى مستوى تحت الأكتاف بقليل. وتم استخدام بعض التدرجات الخفيفة في الخصل الأمامية لتعطي الوجه شكلًا دائريًا وتقليل حدة ملامحها المربعة. هذه القصة تساعد في إبراز تقاسيم وجهها بشكل مثالي.

بالإضافة إلى ذلك، لون الشعر الجديد الأشقر يعطيها عنصرًا جديدًا من التجدد والإشراقة، بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتها بالشعر الداكن بتدرجات مختلفة بين البني والكستنائي أو الأسود. يمكن أن يساهم لون الشعر في تغيير الإطلالة بشكل كبير وإضفاء لمسة جديدة على الشخصية العامة لأنجلينا جولي.

أحدث إطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر
أحدث إطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر

نيو لوك أنجلينا جولي بالشعر الأشقر حقق ضجة كبيرة بين عشاقها وتم تداول صورها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي. الجمهور لم يكن يتوقع هذه الخطوة منها وأشادوا بجمالها الجديد. توقع البعض أن هذا التحول في لون شعرها سيصبح موضة صيفية وسيقوم العديد من النجمات والنساء بتقليدها.

يبدو أن تحول انجلينا جولي للشعر الأشقر بدأ قبل أسبوعين حيث ظهرت إلى جانب ابنها مادوكس أثناء حضورهما حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض وكان لديها تدرجات الشعر الأومبريه الأشقر.

ألوان شعر سابقة اعتمدتها انجلينا جولي على مر السنوات

أنجلينا جولي قدمت تدرجات مختلفة في لون شعرها على مر السنوات. استخدمت صبغات الشعر البنية المتداخلة بتدرجات كستنائية وعسلية فاتحة، وقدمت تسريحات شعر متموجة وويفي تعزز جمال اللون وتمنح حركة وسحرًا للشعر. هذه الألوان المتداخلة تعتبر مطلوبة وعصرية وتضفي أبعادًا ثلاثية على الشعر.

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت أنجلينا جولي بصبغة شعر بنية بنغمة واحدة، وهذا اللون البني الداكن يعطي مظهرًا طبيعيًا وجذابًا للشعر. يمكن اختيار اللون البني الداكن دون هايلايت للحصول على لوك متجانس ومتجانس للشعر. استخدمت أنجلينا جولي هذا اللوك في العديد من المناسبات. بشكل عام، تعد ألوان الشعر التي اعتمدتها أنجلينا جولي متنوعة ومتقنة، وتعكس أناقتها وجاذبيتها في مجال الجمال والموضة.

ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *