في ظل الظروف الأخيرة التي مرت بها الفنانة إيمي سمير غانم، قام زوجها الفنان حسن الرداد بتوجيه رسالة دعم إليها وفيها يواسيها علي فقدان والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ويأتي ذلك بمناسبة مرور ٤٠ يوماً علي وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، الذي توفت بعد زوجها الفنان سمير غانم نتيجة مضاعفات فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19). كما قام حسن الرداد بنشر صور تجمعه مع إيمي وذلك علي صفحته الشخصية بموقع ( الفيسبوك) وقال فيها ” مافيش أصعب من فقدان اعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض ليها”.

أحلي زوجة وأجمد كوميديانة هكذا غازل حسن الرداد زوجته
أحلي زوجة وأجمد كوميديانة هكذا غازل حسن الرداد زوجته

وكتب أيضاً في رسالة “لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.

وصرح بأنه رجع لأعماله الفنية وذلك بعد فترة الحداد علي والده زوجته، بتصوير فليم “تحت تهديد السلاح”، وذلك لأنه تم وقفه فترة بسبب الظروف التي كان يمر بها، والجديد بالذكر أن لفيلم”تحت تهديد السلاح”. يكون بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، احمد بدير، فتحي عبد الوهاب. وعدد آخر من الفنانين.ويكون تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وأحداثه تدور حول جريمة قتل يتم اتهام الردود فيها ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أحلي زوجة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *