أعلنت مصممة إنتاج فيلم “باربي” أن الطلاء الوردي قد نفد على نطاق عالمي بشكل مؤقت بسبب احتياجات الفيلم لكميات كبيرة منه للحفاظ على جماليته. وأوضحت المخرجة غريتا غيرويج أن مواقع تصوير الفيلم تمت طلاؤها باللون الوردي الفاتح، بدءًا من نسخ الحجم الواقعي من منزل الأحلام الشهير وحتى الطرق والأعمدة والجدران.

أزمة عالمية في الطلاء الوردي

وأشارت مصممة إنتاج الفيلم سارة غرينوود إلى أن هناك نقصًا كبيرًا في الطلاء الوردي على المستوى العالمي نتيجة الفيلم، وأكدت أن فريق العمل اشترى الكثير من الطلاء لفترة من الوقت ولم يتمكن من الحصول عليه في أي مكان آخر في العالم. وتعود مشكلة نقص الطلاء إلى سلسلة التوريد العالمية، حيث تأثرت بجائحة كورونا والطقس السيء في تكساس في عام 2021. وأوضحت لورين براود، نائبة رئيس التسويق العالمي في “روسكو”، الشركة المزودة للطلاء، أن هذه العوامل تسببت في نقص المواد الحيوية المستخدمة لصنع الطلاء.

فيلم باربي يتسبب في نقص عالمي باللون الوردي

وأكدت المخرجة غيرويج في لقاء صحفي أن اللون الوردي الفاتح أمر مهم للحفاظ على الجانب الطفولي من جمالية الفيلم. وتم تأمين ما يكفي من الطلاء لإنتاج الفيلم، الذي تم تصوير معظم مشاهده في استوديوهات وارنر بروس في ليفيسدن بالمملكة المتحدة.

موعد عرض فيلم باربي Barbie

تعليقًا على النقص في الطلاء الوردي، أضافت المصممة أنهم قدموا كل ما في وسعهم واستنفدوا مخزونهم من الطلاء، ولم تعرف ما إذا كان بإمكانهم المطالبة بالتأمين لتلبية الاحتياجات. فيلم “باربي” هو إنتاج من شركة “وارنر بروس”، ويتميز بأداء مارغوت روبي في دور شخصية “باربي” وريان غوسلينغ في دور “كين”. من المقرر أن يتم إطلاق الفيلم في دور السينما حول العالم في 21 يوليو/تموز 2023.

نتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *