يهتم الكثير من النساء أو الفتيات حول معرفة أفضل الكلمات التي ينبغي استخدامها قبل استخدام السشوار الذي يساعد على تنعيم الشعر ويحافظ عليه في نفس الوقت من الحرارة الشديدة، حيث يوجد الكثير من الأنواع التي ينبغي استخدامها اللي تساعد على ترطيب الشعر وتقوم بتغليف الشعر عند استخدام الستشوار. لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم على أفضل كريم قبل السشوار يجب استخدامه بشكل صحيح.

أفضل كريم قبل السشوار
أفضل كريم قبل السشوار

أفضل كريم قبل السشوار

يوجد الكثير من أنواع كريمات الشعر التي ينبغي استخدامها قبل استخدام الاستشوار للمحافظة على الشعر وتغليف الشعر واليكم هذه الأنواع كالتالي:-

  • يوجد لوشن الشعر يتم إضافته على الشعر قبل استخدام الستشوار لأنه يحافظ عليه من الإصابة بالجفاف أو التجاعيد.
  • يوجد كريم الشعر مصنوع من الفواكه يعمل على تنعيم الشعر وزيادة كثافته، كما يتواجد كريم الشعر يعمل على تنعيم الشعر وحمايته من التقصف. ويوجد أيضا كريم مخصص للشعر الخشن والمجعد يعمل على ترطيبها بشكل قوي وفعال.

حيث يوجد العديد من الكريمات المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب على حسب نوع الشعر ينبغي استخدامها قبل الاستشوار بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات وهي كالآتي:

  • كريم حماية الشعر من الحرارة الشديدة مثل كريستاس، وكذلك يوجد كريم يعمل على حفظ وتغليف الشرعية يسمى بريوجيو.
  • يوجد أيضا بخاخ يساعد على حماية الشعر وتقويته مثل ريال وبالمان ويوجد أيضا نوع يسمى افيدا، وكريم يسمي كانت وارت وكذلك بخاخ أوربيي.

فوائد استخدام الكريمات قبل السشوار

يوجد الكثير من أنواع الكريمات التي يتم استخدامها قل الستشوار للمحافظة على الشعر، ويمنع حدوث الكثير من المشاكل، مثل تساقط الشعر وإضافة بصيلات الشعر وتقطع الشعر. حيث يوجد الكثير من هذه المنتجات للمحافظة على الشعر من الحرارة الشديدة ويوجد العديد من الفوائد التي تعمل على تصفيف الشعر وهي كالآتي:

  • يحافظ الكريم على حماية الشعر وفروة الرأس من الحرارة الشديدة التي تحدث عند استخدام الستشوار بالإضافة إلى أنه يكون لتنعيم الشعر المجعد والجاف.
  • يعمل على زيادة كثافة الشعر ويسهل إمكانية تنشيط بصيلات الشعر وينغي تقليل وقت استعمال الستشوار قدر المستطاع ويجعل الشعر لامع وجميل.

طريقة استخدام السشوار لتصفيف الشعر

يوجد بعض الطرق الصحيحة التي ينبغي اتباعها لتصفيف الشعر والحفاظ عليه من خلال الخطوات التالية:

  • هي الخطوة الأولى يتم غسل الشعر جيدا حتى يصبح لامع وجميل ويتم استخدام شامبو يعمل على ترطيب الشعر بعد غسله واستخدام الشامبو والبلسم ويتم شطف الشعر جيدا.
  • بعد ذلك يتم تجفيف الشعر بالمنشفة ويترك لمدة عشرون دقيقة على الأقل يجف بشكل طبيعي قبل استخدام السشوار، لأن الشعر المبتل يتسبب استشوار في تلف بشكل كبير وتقطع الشعر.
  • ثم يتم وضع الكريم الواقي بالحرارة وتمشيط الشعر جيدا، ثم يتم البدء بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام ثم البدء بتصفيف الشعر ويجب إبعاده عن مسافة لا تقل عن 15 سم حتى لا تؤثر على الشعر.
  • ينبغي أن يتم تصفيف الشعر بواسطة استخدام استشوار عن طريق تنشيط بالفرشاة الخاصة بالسشوار من الأسفل إلى الأعلى، لتجنب تساقط الشعر سبب درجة الحرارة ثم نبدأ بإضافة السيرم الخاص بالشعر حتى يصبح لامع وجميل.
  • يجب أن يتم تصفيف الشعر من الأمام إلى الخلف ومن أحد الجوانب إلى الجانب الآخر، حتى يظهر الشعر بشكل مرتب وجميل، يجب استخدام السشوار على الشعر الجاف للحفاظ على بصيلات الشعر من التساقط وحتى يصبح الشعر جميل ومفرود ولامع.

بحط إيه علي شعري قبل السشوار أو المكواة منتجات حماية الشعر من حرارة السشوار سلسلة العناية بالشعر بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أفضل كريم قبل السشوار في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *