تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة القوي العاملة، لمعرفة صحة الأخبار التي تداولها بحث جوجل بشأن تلقي العمالة غير المنتظمة حيث يتم تلقي مكلمات هاتفية من وزارة القوي العاملة (إشاعات بشأن القوي العاملة غير منتظمة) تدعو فيهم المواطنين بتحديث بياناتهم لصرف منحة جديدة بقيمة 500 جنية.

إشاعات بشأن القوي العاملة غير منتظمة

حيث نفت وزارة ما تداول، وقالت إنه لا صحة لقيام الوزارة بالاتصال الهاتفي، وقالت إن المكالمات ماهي إلا مكالمات وهمية وغير صادرة من الوزارة، وإذا كان هناك بيانات أو معلومات خاصة بالعمالة غير منتظمة فستقوم الوزارة بإعلان عنها عبر موقعها الإلكتروني manpower.gov.eg، أو عبر الصفحة الرسمية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت الوزارة أنها تقوم الآن بحصر وتسجيل لبيانات العمالة غير المنتظمة في مواقع عملهم، وذلك حتي يقوموا بعمل تأمينات واجتماعية وصحية شاملة، وقامت الوزارة بتحذير جميع المواطنين بعدم مشاركة أي بيانات خاصة بهم لأي جهة غير معروفة.

أرقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

وإذا تعرض أحد من المواطنين لأي مشكلة في بيناتهم فيمكن أن يقوم بالإبلاغ عن أي شائعات أو معلومة، ويكون ذلك عن طريق إرسال رسالة علي الأرقام التالية: 01155508688-01155508851 وهذه الأرقام تكون خاصة بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء ويكون الأرقام متاحة واتس أب أيضاً علي مدي 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر موقعهم الإلكتروني ([email protected]).

ناشدت الوزارة كل وسائل الإعلام مستخدمي التواصل الاجتماعي بأن يكون هناك أمانة ووضوح بشأن نشر الأخبار، والجدير بالذكر أن الوزارة وفرت حوالي 1809 فرصة عمل للذكور والإناث، بأجور تتراوح من 1200 حتي 5000 وذلك يكون بناءً علي خبرة المتقدم، ويكون ذلك في 50 شركة ومصنع قطاع خاص في 11 محافظة خلال شهر سبتمبر 2021.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن إشاعات بشأن القوي العاملة غير منتظمة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من أفكار، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *