استعلام نتائج الطلاب نظام نور: هناك الآلاف من طلاب والطالبات وأولياء الأمور الذين ينتظرون موعد صدور نتائج ودرجات الفصل الدراسي الثاني من خلال نظام نور الإلكتروني الرسمي، حيث نتابع معكم طلابنا الأعزاء من خلال موقعكم “أخبار حصرية” عن موعد الإعلان رسمياً عن نتائج جميع المراحل التعليمية بالإضافة إلي توفير رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات، وذلك بعد أن تم توقف حركة الدراسة بسبب انتشار وباء كورونا في أغلب مناطق السعودية والعالم.

خطوات التسجيل والاستعلام نتائج الطلاب نظام نور

  • في البداية يقوم الطالب بالدخول برقم الهوية نظام نور أو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أدخل رمز التحقيق.
  • تأكد من اسم الطالب علي بوابة الموقع الرسمي لنظام نور.
  • أضغط علي حساب الطالب الخاص به.
  • أضغط علي أيقونة الطالب.
  • أدخل رقم الهوية الخاص بالطالب.
  • انتظر رسالة التسجيل للتأكد من كلمة المرور من خلال الهاتف الجوال.

إعلان نتائج الطلاب عبر نور التعليمي

كان هناك تصريحات لوزارة التعليم علي لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة، ابتسام الشهري، عن إتاحة نتائج الطلاب عبر الموقع الرسمي نظام نور للمرحلة الابتدائية والمتوسطة عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، ومن المتوقع أن يتم الاستعلام عنها من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للفصل الدراسي الثاني 1442 في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

حيث تعمل الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية علي الإسراع والانتهاء من أعمال الرصد حتي لا تتأخر عن موعد الإعلان عن النتائج رسمياً، بجميع مدارس الحكومة أو المدارس الأهلية بين (ابتدائي_متوسط_ثانوي)، حيث انه يتم احتساب نتائج الفصل الدراسي الأول وانتقال الطلاب إلي المرحلة التالية بدون أي استثناءات بناءا علي الدرجات المكتسبة سابقاً.

نتائج نظام نور

يمكنكم متابعتنا لمعرفة موعد ظهور نتائج الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول 1442 علي أن يتم الإعلان عن الموعد النهائي يوم 29 شعبان الموافق الخميس القادم، ومن خلال أخبار حصرية سننشر لكم الدرجات النهائية للطلاب والتقدير العام للطالب.

رابط موقع نظام نور استعلام نتائج برقم الهوية

يمكن الدخول رابط نظام نور المباشر، علي الصفحة الرئيسية، بالنسبة لطلاب المرحلة الإعدادية، وكل عام وكل الطلاب بنجاح وأيضا بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

رابط استعلام نتائج الطلاب 1442 المتوسط

هناك طريقة للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات المرحلة المتوسطة بطريقة سهلة من خلال الرقم الخاص بالدخول أو رقم الهوية، ويحق للطال وولي الأمر الدخول من خلال الضغط علي نتائج نظام نور.

رابط استعلام عن نتائج الطلاب 1442 الثانوية العامة

يمكن الدخول من خلال نفس الشروط السابقة بالصفحة الرئيسية للطلاب أو أولياء الأمور وكل عام وأنتم بخير، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال علي إعجابكم، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *