خطفت الذبابة  الأضواء من مناظرة بنس وهاريس ولم تلق تصريحات كلا المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي باهتمام كبير، حيث عقدت مناظرة بين (مايك بنس) و(كاملا هاريس) أمس يوم الأربعاء. إلا أن ذبابة كانت تحوم بين المرشحين ونالت على الاهتمام الأكبر من الجميع خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اهتزت شبكة الإنترنت العالمية بهذه الذبابة التي خطفت الأضواء من مناظرة بنس وهاريس، وأصبحت محور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أعيد نشر كلمة ذبابة أكثر من 700 ألف مرة على تويتر منذ ظهورها على المنصة، حيث قام الكثيرون بإنشاء عدد من الحسابات بها كلمة ذبابة، وقد حاز أحد هذه الحسابات على تويتر أكثر من 10 آلاف متابع، كما صرح معجم (مريام ويبستر) أن كلمة ذبابة، أصبحت منتشرة وكثيرة التداول على الموقع، حازت صورة المرشح الديمقراطي لمنصب الرئيس الأمريكي (جو بايدن) في حسابه على تويتر وهو يحمل منشة الذباب، على إعجاب أكثر من نصف مليون شخص، وأضاف تغريدة لصورة مضرب الذباب ذكر فيها يبعد الذباب والأكاذيب، احصل عليه.

كما طالبت (كيليان كونلي) مستشارة البيت الأبيض السابق أن تتلقى الذبابة ورقة تصوير عبر البريد، في حين علق عضو مجلس الشيوخ (راند بول) مازحا” أن هذا يعتبر دليلا على التجسس، حيث وضعت الدولة جهازا للتنصت على (بنس).

وجاءت الكثير من التعليقات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها أحدهم “بأنها بطل أمريكي”، في حين علق آخر “بأنها ربما ستكون أكثر شيء يثبت في الأذهان”، بينما ذكر أحد الأشخاص” أن آخر مرة تظهر ذبابة في مناظرة رئاسية كانت عام 2016، يوم أن وجدت ذبابة على رأس هيلاري كلينتون “، وأضاف ” لا نقصد هنا أنها الذبابة نفسها” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *