من أكثر الأمور التي يهتم بها كثير من الأشخاص هي البحث عن أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم، للتخلص من الوزن الزائد الذي يعاني منه كثير من الأشخاص، لهذا يمكن تجهيز العصير الأخضر للرجيم أو التخسيس أو حرق الدهون للحصول على الوزن المثالي ومد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة.

العصير الأخضر لحرق الدهون
العصير الأخضر لحرق الدهون

العصير الأخضر لحرق الدهون

المكونات

  1. حزمة بقدونس.
  2. حبة خيار.
  3. اثنين حبة ليمون مقشر.
  4. حبة تفاح أخضر.
  5. ملعقة زنجبيل.
  6. ملعقة عسل نحل.

طريقة التحضير

  • يتم تجهيز الخلاط الكهربائي وإضافة فيه البقدونس المقطع ثم التفاح الأخضر بعد تقطيعه إلى قطع صغيرة والليمون وإضافة نكهة الليمون والزنجبيل والخيار، وإضافة كوب من الماء وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس.
  • بعد ذلك نقوم بوضع هذا المشروب في أكواب التقديم وتناوله ثلاث مرات في اليوم، ويفضل تناوله قبل الطعام على الأقل بـ 35 دقيقة.

عمل العصير الأخضر بالفواكه

يحتوي هذا العصير على العديد من الفواكه والخضروات المفيدة لصحة الجسم مثل البروكلي والكيوي والخس والخيار، وكذلك يحتوي على البقدونس والكرنب والخس الروماني والكرفس وجميع هذه المكونات تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر المفيدة لصحة الجسم، بجانب أنها تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية وتساهم بشكل كبير في تقليل الوزن.

يتم تجهيز كميات مناسبة من جميع الفواكه والخضروات التي قمنا بتوضيحها من خلال السطور الماضية وتقطيعها قطع ناعمة ثم وضعها في الخلاط الكهربائي، وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح ناعمة ثم وضعها في أكواب التقديم وتناولها مرتين أو ثلاثة في اليوم.

فوائد العصير الأخضر لحرق الدهون

العصير الأخضر يتكون من الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف ومضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات الهامة لجسم الإنسان يحتاجها الجسم بشكل يومي. كما أنها تساعد في الوقاية من الإصابة بالأمراض لهذا سوف نوضح لكم أهم الفوائد الصحية للجسم وهي كالآتي:-

  • يساعد على تقليل الالتهابات الموجودة في الجسم والمشاكل التي تحدث بسببها في حالة الإصابة بالحساسية أو الطفح الجلدي وعلاج أمراض القلب وكذلك اضطرابات المعدة.
  • يحتوي على بعض المواد التي تقوم بتنقية السموم من جسم الإنسان، وتقوية جهاز المناعة بفضل احتواء على مضادات الأكسدة بجانب أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد والفيتامينات الهامة للجسم.
  • يعمل على ترطيب الجسم بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من الماء ويحتوي على الخمائر الحيوية التي تساعد على تحسين عملية الهضم في المعدة.
العصير الأخضر لحرق الدهون
العصير الأخضر لحرق الدهون

طريقة عمل وصفة العصير الأخضر

  • يتم تجهيز الخلاط الكهربائي ونقوم بإضافة الخيار المقطع والكرفس والكيوي والتفاح، وكذلك يتم تغطية البقدونس وإضافة أوراق النعناع وعصير الليمون والزنجبيل وإضافة الماء وتخلط المكونات مع بعضها حتى تصبح ناعمة.
  • في الخطوة التالية يتم حفظ هذا العصير في الثلاجة لمدة ساعة بعد ذلك يتم وضع في أكواب التقديم وتناوله قبل وجبة الطعام ويمكن تناوله في أي وقت.

العصير الأخضر للتنحيف

وهي كالتالي:-

عصير الخيار والكرفس

يتم تقطيع أربع أكواب من التفاح إلى قطع صغيرة ونصف كوب من الكرفس المقطعة ووضعه في الخلاط ثم إضافة ربع كوب من الخيار، وإضافة شرائح الجنزبيل المقطع ناعم وثلاث ملاعق من عصير الليمون، وتخلط المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانس ثم يتم تناول العصير.

طريقة عمل عصير السبانخ

  • يتم وضع نصف كوب من السبانخ مع كوب وربع من الأناناس في الخلاط الكهربائي، ثم أضافه كوب من العنب الأخضر وربع كوب من الكرفس، وتقلب المكونات مع بعضها جيداً.
  • في الخطوة التالية نقوم بإضافة ملعقتين من عصير الليمون وتقلب المكونات مع بعضها مرة أخرى ثم يتم وضعها في أكواب التقديم.

العصير الأخضر للتخسيس السريع يخفض الكوليسترول يحرق الدهون الثلاثية يعالج للامساك وينظم مستوي السكري بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن العصير الأخضر لحرق الدهون في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *