أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد قرارًا بإضافة بند جديد إلى المادة 4 من القرار الوزاري رقم 957/2019. ويتضمن القرار الجديد إحداث نوع جديد من تأشيرات الدخول إلى الكويت، وهي “سمة دخول لممارسة أنشطة رياضية أو ثقافية أو اجتماعية”. يهدف هذا الإجراء إلى توفير فرص جديدة للزوار الراغبين في المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في الكويت.

الكويت تعلن عن تأشيرة دخول جديدة

وفقًا للقرار الصادر، يصدر التأشيرة الجديدة من الإدارة العامة لشؤون الإقامة بناءً على طلب تقدم به إحدى الأندية الرياضية أو المؤسسات والهيئات والجمعيات الثقافية والاجتماعية المعتمدة في البلاد. وتخضع عملية إصدار التأشيرة للضوابط التي تحددها الإدارة العامة لشؤون الإقامة.

تتيح التأشيرة لحاملها الإقامة المؤقتة في الكويت لمدة 3 أشهر، ويمكن تجديدها لمدة تصل إلى سنة واحدة اعتبارًا من تاريخ الدخول، وفقًا لحكم المادة 11 من المرسوم الأميري رقم 17 لسنة 1959.

نتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *