دوري أبطال أوروبا: يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الانتصار الأول له في البطولة، والتمسك بطوق النجاة في دوري المجموعات، حيث تلقى الخسارة الأولى على يد شاختار، والتعادل القاتل مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وعلى جانب آخر يدخل الإنتر المباراة على أمل تحقيق مفاجأة، تنجيه هو الآخر من الخروج المبكر من البطولة.

تشكيلة الفريقين في المباراة

  • تشكيل الملكي
  1. حراسة المرمى: كورتوا.
  2. الدفاع: ميندي، راموس، فاران، فاسكيز.
  3. الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي.
  4. الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو.

ويجلس على مقاعد البدلاء مودريتش، فينيسيوس جونيور، لوكا يوفيتش، أندري لونين، مارسيلو، رودريغو غوس، ماريانو، إيسكو، جيو سانتوس.

تشكيل إنتر ميلان

  1. حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
  2. الدفاع: دانيلو أمبروزيو، باستوني، دي فريج.
  3. الوسط: حكيمي، باريلا، فيدال، بروزوفيتش ،يونغ.
  4. الهجوم: لاوتارو، بيريسيتش.

ويجلس على مقاعد البدلاء رانوكيا، ألكساندر كولاروف، سانشيز، روبيرتو جاليارديني، فيليب ستانكوفيتش، دانييلي باديلي، كريستيان إريكسن، أندريا بينامونتي، ناينغولان، ميلان شكرينيار، دارميان.

الشوط الأول

في البداية حدث سجال كبير بين اللاعبين على الكرة، ثم بدأ الريال بضغط شديد علي دفاعات الإنتر، في الدقيقة (الرابعة) سدد أسينسيو الكرة بعد تمريره رائعة من هازارد، ولكن هاندانوفيتش تصدى لها ببراعة، في الدقيقة (10) يرد الإنتر علي الملكي برأسية أكثر من رائع عن طريق باريلا، ولكن ارتطمت بالعارضة، لتتحول بعد ذلك ركلة مرمى، وفى الدقيقة (14) سدد فيدال تسديده مرت بجانب القائم الأيمن، وفي الدقيقة (25) يدرك الملكي الهدف الأول عن طريق بنزيما، بعد خطأ قاتل من حكيمي.

يبدأ الإنتر بضغط شديد، ولكن بدون خطورة، وفي الدقيقة(33) يعزز راموس من تقدم الملكي، برأسية قوية لم يستطع حارس الإنتر إنقاذها، وفي الدقيقة(35) يقلص الإنتر النتيجة، عن طريق باريلا، الذي سدد الكرة على يمين الحارس، لتسكن بعد ذلك في الشباك، وفي الدقيقة (44) أصدر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى ل فيدال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

بدأ الإنتر الشوط الثاني بضغط شديد، لإدراك التعادل، في الدقيقة (57) سقط باريلا مصابا، بعد تدخل عنيف من راموس، في الدقيقة (64) أجرى زيدان تبديلين في دفعة واحدة ، بخروج أسينسيو بدلا من سيلفا، وخروج هازارد بدلا من فينيسيوس جونيور، وفي الدقيقة (68) يحرز الإنتر هدف التعادل عن طريق إيفان بيرسيتش، في الدقيقة (75) يرتكب ميندي خطأ قاتل، كاد يكلفه هدف الثالث للإنتر، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة (80) يحرز البديل رودريجو سيلفا الهدف الثالث للملكي، بعد تسديده رائعة سكنت يسار الحارس، يحتسب الحكم (4) دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة (الثانية) يصدر الحكم بطاقة صفراء لـ كورتوا، لإضاعة الوقت، وتنتهي المباراة بفوز الملكي في مباراة مثيرة، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ويعتبر هذا الفوز هو الانتصار الأول للملكي في البطولة، وهو بمثابة طوق نجاة من الخروج المبكر من البطولة، وينقذ زيدان من إقالته، ويرتفع رصيد الملكي إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ويتجمد رصيد الإنتر إلى نقطتين في المركز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *