تتواصل متاعب الفريق الكتلوني بعد إصابة اللاعب بيدري والخروج من المسابقة القارية، إضافة إلى خيانة مشجعيه، بل وقد يتم تعريض الفريق لعقوبات من قبل اليويفا، وذلك بسبب الأحداث التي مرت في المباراة. ووفق الصحيفة الكتالونية موندو ديبورتيفو، أن برشلونة تعرض لما سمته بالخيانة من قبل بعض الجماهير، التي قامت ببيع تذاكرها لمشجعي فريق فرانكفورت، وذلك بدلا من مناصرة فريقهم ودعمه داخل الملعب، مما تسبب في ظهور الألماني اينتراخت كأنه يلعب في أرضه.

ووفقا للصحيفة نفسها أن هذه الوقعة التاريخية ستكون لها عواقب، وهذه العقوبات ربما من طرف يويفا. فيما أشارت إلى أن النادي المستضيف ربما سيتعرض لعدة عقوبات وذلك بسبب عدم التزامه بالمسؤوليات الموكلة له بشأن الأمن والنظام داخل الملعب، وذلك قبل بداية المباراة وأثناءها وبعدها، حيث سيكشف المنسق الأمني التابع لليويفا عن مدى تسبب الجماهير الألمانية الكثيفة بمشاكل في محيط الملعب.لم ينته الموسم الحالي بعد بالنسبة لفريق برشلونة، ولكن بعد الخروج بالخسارة في ملعبه أمام فرانكفورت فقد انفجرت الجماهير غضباً بسبب هذا الخروج غير المتوقع في من ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأقامت صحيفة ماركا استطلاعاً للرأي بين قرائها، والذين حددوا المذنبين في خسارة أربعة ألقاب هذا الموسم، وحصل بارتوميو على 35% من إجمالي الأصوات بينما حصل لابورتا على 28% من الأصوات وحصل تشافي هيرنانديز المدرب الحالي على 16% وحصل رونالد كومان المدرب السابق على 5% فقط من الأصوات.

ويمكن أن تمتد العقوبات لفريق فرانكفوت، الذي تمكن مشجعوه من غزو الملعب بأعداد هائلة ، غير المسموح بها للفريق الضيف. وبالتالي فإن برشلونة معرض للعقوبة إذا تبث وجود تقصير في تأمين المباراة، ومن المفترض أن هذه العقوبة المفروضة على برشلونة ستكون غرامة مالية من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ولكن لم ينته الموسم الحالي بعد بالنسبة لفريق برشلونة. ندكر أن برشلونة إستقبل 3 أهداف من خصمه الألماني مساء الخميس وذلك بملعب كامب نو ، وهذا ضمن منافسات ربع نهائى الدوري الأوروبي،  أدى هذا ليودع البطولة بعدما تعادل الفريقان في ألمانا بهدف لمثله لكليهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *