تجربتي لتسريع الطلق وفتح الرحم تستطيع معرفتها من خلال المقال عبر موقعكم أخبار حصرية، إذ ورد عن بعض النساء أن تجربة تسريع الولادة وفتح الرحم تجربة تستحق النشر والذكر، فقد تساعد نساء أخريات ليلدن بطريقة سهلة وبدون متاعب، وسنعرض ذلك خلال السطور القادمة.

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق

توجد كثير من التجارب الممكن ذكرها بشأن هذا الموضوع، ومنها:

1- تجربتي لتسريع الطلق وفتح الرحم بالتحاميل

ورد عن إحدى السيدات التي اجتازت عملية ولادة طبيعية أنه أتجه الطبيب لاستعمال التحاميل والتي تسمى تحاميل الطلق الصناعي بهدف المساهمة بتسريع الطلق وفتح الرحم، وعقب استعمال ثلاثة لتلك التحاميل استطاعت أن تلد طبيعي واتسع عنق رحمها بصورة كافية.

متى يبدأ مفعول تحاميل الطلق الصناعي؟

تستطيع السيدة الشعور بمفعول التحاميل التي تساهم في انقباض الرحم عن طريق بعض العلامات، إذ يصف الطبيب التحاميل للنساء مرة واحدة خلال كل ستة ساعات، وتتضح النتيجة عقب مرور ما بين 6-24 ساعة من الاستعمال، وتتضح نتيجتها في صورة انقباضات مؤلمة وقوية.

2- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق بزيت الخروع

ورد عن حالة أخرى أنه في حالة استعمال زيت الخروع خلال الولادة الطبيعية بغاية فتح الرحم وتسريع الطلق، وساعد ذلك بالفعل وأتى بنتائج رائعة، حيث يملك زيت الخروع صفات تجعله يحدث انقباضات داخل الأمعاء الواقعة خلف الرحم خلال الحمل، وذلك بدوره يساهم في تسهيل الولادة وانقباض الرحم.

3- تجربتي لفتح الرحم بالزعفران

ذكرت إحدى تجارب فتح الرحم بواسطة الزعفران أنه ساعد في تسهيل الولادة وتسريعها، وكانت تضيف الحليب للزعفران وتتناوله، وأثناء ساعة واحدة عقب تناوله انفتح الرحم ومرت بولادة سهلة، ولم تأخذ وقتا كبيرا، لذلك نجدها تجربة جيدة حينما قامت بتناول الزعفران.

4- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الولادة بزيت الزيتون وحبة البركة

ورد عن تجربة أنه باستعمال حبة البركة وزيت الزيتون لفتح الرحم، إذ كانت تصنع خليط لكلا منهما، وبعدها تدهنهما في البطن والظهر، وقالت أنه يسهل فتح الرحم ويسرع الطلق للولادة، ويمكن استعمال تلك الطريقة فور حدوث تقلصات أو خروج إفرازات مهبلية.

5- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الولادة بالشمر

قامت إحدى النساء بتجريب الشمر إضافة للعسل الأبيض والينسون وحبة البركة والكمون، وهذا بغلي ملعقة يانسون مضافة لنصف ملعقة لكلا من العسل الأبيض والشمر والكمون وحبة البركة، وهذا بعد خلطهم بصورة جيدة، وعقب تمام الغليان نضع المشروب جانبا ويشرب بجانب التمر.

6- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الولادة بالكمون

قالت إحدى التجارب بانها رأت بعض مواقع الإنترنت والتي تتحدث عن كفاءة الكمون لتسهيل الولادة وفتح الرحم، ولذلك واظبت على تناوله طول شهرها التاسع للحمل، بمقدار كوب واحد باليوم، مضاف له العسل الأبيض، وساهم ذلك كثيرا بفتح الرحم والولادة الطبيعية.

7- تجربتي لفتح الرحم بالبابونج والزعتر

أثبت عن طريق التجربة بكون المشروب الساخن للبابونج ذو مفعول كبير خلال الولادة، وذلك ضمن مشروبات نرشحها لتسريع الولادة وتحميه الطلق، أيضا يمتاز عشبة الزعتر باحتوائه عنصر البروستاجلاندين، والتي تعمل على تهدئة عضلة الرحم وارتخائها وتسهيل الولادة.

8- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الولادة بالقرفصاء

ورد عن إحدى التجارب بانها بلغت شهرها التاسع للحمل وتريد الولادة الطبيعية وترغب بفتح الرحم بدون الحاجة للطلق الصناعي، فجربت أن تجلس بوضع القرفصاء، إذ نصحتها طبيبتها بهذا، وبالفعل كررت ذلك التمرين خلال اقتراح وقت الولادة، وساهم ذلك بفتح الرحم.

9- تجربتي لفتح الرحم وتسريع الولادة بالتحريض باليد

اعتمدت إحدى التجارب على أسلوب التحريض باليد لتسهيل الولادة وفتح الرحم حيث قالت أنها ذهبت للطبيب المختص بنهاية شهرها التاسع، حيث عملت بالقيام بالتحريض باليد بغاية توسيع عنق الرحم، حينما اكتشفت كون الرحم مفتوح فعليا، وفور بلوغها المنزل شعرت بوجع الولادة، ولم يأخذ الأمر سويعات بسيطة حتى ولدت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *