تجربتي مع السنامكي للقولون، أشاركها معكم حتى ينتفع بها الجميع، والسنامكي للقولون، هو عشبة تستعمل أوراقها لصنع الدواء، السنامكي للقولون يعتبر ملين وافقت على استعماله إدارة الأغذية والعقاقير. حيث يتم استعماله لمعالجة الإمساك وأيضا لمسح الأمعاء قبل الاختبارات التشخيصية لتنظير القولون. كما يستعمل السنامكي أيضا لمتلازمة القولون العصبي، وفقدان الوزن، والبواسير، وتكون فاكهة السنامكي أكثر لطفا من أوراق السنامكي.

تجربتي مع السنامكي للقولون المشروب المذهل لتنظيف القولون والتخلص من الغازات والانتفاخات
تجربتي مع السنامكي للقولون لتنظيف القولون والتخلص من الغازات والانتفاخات

وقد ترتب على هذا قيام جمعية المنتجات العشبية الأمريكية بالتحذير من استعمال أوراق السنامكي للقولون على المدى البعيد، ولكن ليس الثمار. ويتضمن السنامكي للقولون على كثير من المواد الكيميائية يطلق عليها sennosides تهيج بطانة الأمعاء، مما يترتب في تأثير ملين.

تجربتي مع السنامكي للقولون

تحكي إحدى السيدات بكونها استعملت السنامكي مرة بالشهر لتنظيف الأمعاء والقولون وتوصلت لنتيجة مذهلة ولكن ينتج عنه إسهال قوي ومغص شديد يوميا ولكنها تظن بأنه يظن الأمعاء والقولون بصورة فعالة. وتضيف امرأة أخرى بكونها تؤمن بكون السنامكي سنة نبوية وله فوائد كثيرة خاصة للقولون وكونه منظف ممتاز للقولون ويساهم بمعالجة مشاكله ولكن مع عدم الإكثار باستعماله. كما يضيف شخص آخر ان فوائد السنامكي عظيمة ورائعة ويستعمل كمنظف هائل للقولون ولكنه يرى بكونه شئ من الكمية فينبغي اتخاذ الحيطة مع استعماله وعدم الإكثار منه.

فوائد السنامكي للقولون

  • يستعمل لتنظيف الأمعاء وعلاج الإمساك بصورة فعالة.
  • يتخذه الكثير دواء فعال لمشكلات القولون المتعددة فيساعد في تنظيفه بصورة كبيرة ولكن مع عدم الإكثار منه.

أضرار السنامكي للقولون

  • يمن لديهم نقص بوتاسيوم، الإكثار من استعمال السنامكي يمكن أن يجعل الظروف أكثر سوءا.
  • إسهال أو جفاف أو براز رخو، لا يجب استعماله خاصة للأشخاص منن لديهم إسهال أو جفاف أو براز رخو، قد يجعل هذه الظروف أكثر سوءا، وأيضا أمراض الجهاز الهضمي. لا يجي استعمال السنامكي مع الأفراد ممن لديهم آلام بالبطن. انغلاق الأمعاء، مرض كرون، التهاب القولون التقرحي، التهاب الزائدة الدودية. التهاب الأمعاء، هبوط الشرج أو البواسير، أمراض القلب، قد ينتج عنه سينا اضطرابات ويجعل أمراض القلب أكثر سوءا.

فوائد الليمون لعلاج القولون العصبي

يستعمل الليمون كمنظف جيد جدا للقولون، ويدعم المعدة في طرد السموم الضارة والطفيليات التي توجد بالمعدة والجهاز الهضمي. ولكن بالإضافة لهذا ينبغي الالتزام بتناول الماء الكافي يوميا لكي يعمل الجهاز الهضمي بصورة طبيعية. ويساهم الليمون الأسود بمعالجة مشكلات الجهاز الهضمي والقولون وتسهيل عملية الهضم بالمعدة.

5 طرق لتنظيف القولون طبيعياً

وتطهير الجسم وخاصة الكبد والطحال لكي لا تحدث الأم بالمولود والمعدة، أيضا يساهم الليمون بتهدئة الجسم ضد القلق والتوتر الذي يعتبر إحدى أكبر أسباب التعرض لألم القولون. حيث تستطيع تناول كوب عصير ليمون دافئ على الريق لطرد السموم وتستطيع إضافة النعناع له لكي لا يحدث تقرح بالمعدة.

بعض النصائح للمساعدة في علاج القولون العصبي

  • تجنب الكافيين بالشاي والقهوة والصودا.
  • يوصى بممارسة الرياضة بصورة يومية كالسباحة والجري حيث تقلل من علامات القولون العصبي.
  • نضيف المزيد من الألياف لنظامك الغذائي كالخضروات والفواكه والمكسرات والحبوب الكاملة.
  • تفادي التعرض للضغط النفسي الذي ينتج عن ظروف العمل السيئة وتراكم الوجبات وهذا لتنظيم الوقت بشكل جيد والتخلص من التوتر والقلق.
  • شرب ما لا يقل عن ثلاثة وحتى أربعة أكواب ماء يوميا.
  • تجنب التدخين.

السنامكي المشروب المذهل الأكثر فاعلية لتنظيف القولون والتخلص من الغازات والانتفاخات والإمساك المزمن بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تجربتي مع السنامكي للقولون في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *