سنقدم بالسطور القادمة تجربتي مع عملية تجميل الأشفار، حتى تستفيد منها السيدات التي تواجه مشكلة بمنطقة الأشفار، وتعرف الأشفار بكونها جسمان يغطيان الجزء الحساس لدى السيدة، وتعاني بعض السيدات من عدم تناسق شكلهما وحجمهما مما يترتب عليه الشعور بنقص وعدم رضى عن أنفسهم، لهذا تتجه النساء لعملية جراحة الأشفار.

تجربتي مع عملية تجميل الأشفار
تجربتي مع عملية تجميل الأشفار

الحالات التي تحتاج إلى عملية تجميل الأشفار

عقب عمليات الولادة قد يحدث تغير بمنطقة الأشفار، وقد يحدث تغير بصورة عامة بالمنطقة الحساسة، لهذا سنذكر بالنقاط التالية الحالات الواجب بها الخضوع لعملية تجميل الأشفار:

  • في حالة عدم الرضا عن العلاقة مع الشريك، حيث تشعر النساء بألم خلال العلاقة الزوجية. وهذا نتيجة لكون منطقة الأشفار تضيق المهبل بصورة كبيرة، وذلك يحدث احتكاك، مما يجعلها تتألم بقوة.
  • في حالة امتلاك عيوب خلقية ولدت بها المرأة، أو قد خضعت بعمليات بالمنطقة الحساسة لسبب ما فيترتب عليها تشوه المنطقة. وذلك يترتب عليه كثير من المشاكل بين الزوجين فيصبح غير راضي تماما عن المنطقة شكليا. وقد يترتب عليها انفصال الزوجين.
  • في حالة وصول المشكلة لدرجة عدم تمكن السيدة من السيطرة على عملية التبول، هنا ينبغي التوجه فورا للخضوع لعملية تجميل الأشفار.
  • في حالة تعرض المرأة لحادث كبير ترتب عليه تعرضها لبعض التشوهات والجروح أو تعرضها لحادث حرق بمنطقة الأشفار. في هذه الحالة تلجأ المرأة للخضوع لعملية تجميل الأشفار.

كيف تتم عملية تجميل الأشفار

تخاف غالبية النساء من عملية تجميل الأشفار ويعتقدن أنها عبارة عن عملية جراحية. ولكن حقيقة تكون عملية تجميل الأشفار تحدث من خلال الليزر وتكون كالتالي:

  • يحدد الطبيب بشكل دقيق هدف العملية وهذا بسؤال المريضة عمل تنزعج منه.
  • يحدد الطبيب المتخصص الأماكن المراد إزالتها أو قصها أو حينما تحتاج لتصغير أو تكبير في محاولة تجانسهما.
  • ثم توجه أشعة الليزر بالمنطقة بشكل دقيق لكي يتمكن من السيطرة على النسيج الخاص بالمنطقة التي ستحدث بها العملية.
  • بعض الوقت وتنتهي العملية بشكل رائع وتعطي نتائج جيدة أكثر من الخضوع لعملية جراحية. وتكون الصورة العامة الخارجية مبهرة.

استعدادات ونصائح قبل وبعد عملية تجميل الأشفار

توجد بعض الاستعدادات والخطوات التي ينبغي القيام بها قبل الخضوع لعملية تجميل الأشفار وهذا من واقع خبرتي وتجربتي مع عملية تجميل الأشفار، وتوجد أيضا بعض النصائح التي ينبغي مراعاتها عقب إتمام العملية، مثل:

  • تفادي العلاقة الزوجية قبل وقت العملية على الأقل بيوم، ولا ترجع للعلاقة الزوجية عقب الخضوع للعملية إلا عقب استشارة الطبيب حيث يفحص حالة الجسم هل ستتحمل هذا أو لا.
  • لا تتناول المرأة أيا من أنواع الأدوية حيث تسبب سيولة بالدم خلال العملية وخاصة تفادي أقراص الأسبرين.
  • ينبغي الخضوع لاختبار الدم أو إختبار منزلي حتى يتأكد الطبيب من كون المريضة غير حامل.
  • عقب الخضوع للعملية ينبغي عدم استعمال المريضة لفوق صحية جيدة وتغيرها بشكل دائم لكي لا ينتج عنها ضرر بهذه المنطقة.
  • لا تلمسي الغرز الموجودة عقب العملية حتى لا تؤلمك حيث تذوب بصورة تلقائية بدون أي تدخل .
  • حينما ترغب المريضة بالجماع مع زوجها فينبغي إتباع التعليمات التي سيعطيها الطبيب لها حينها لكي لا تتأذي وتشعر بألم.

تجربتي مع عملية تجميل الأشفار

تحكي غالبية النساء تجاربهن مع عملية تجميل الأشفار وما تعرضت إليه وما مستوى تأثيرها بحياتها الزوجية قبل وبعد العملية وفيما يلي سنسرد بعض التجارب.

التجربة الأولي

  • تحكي سيدة أنها خضعت لعملية ولادة طبيعية أربع مرات وبكل مرة كانت هذه المنطقة تتسع وصارت الأشفار غليظة.
  • كانت لا تستطيع السيطرة بعملية التبول إضافة لشكل المنطقة الحساسة الذي صار غير مرضي بشكل تام وانعدمت ثقتها في نفسها. وصارت غير راضية عن شكلها ونفسها بجانب مشاكل زوجها معها.
  • قررت الذهاب للطبيب للخضوع لعملية تجميل الأشفار وفعلا تمت العملية ورجعت إلى منزلها ومرت فترة النقاهة حوالي شهر. ثم رجعت للعلاقة الزوجية، ولكن عقب أخذها للتعليمات من الطبيب وصارت راضية عن حياتها الزوجية بشكل تام.

جلسة تجميل المهبل بالليزر مع الدكتور نانسي يسري ومن تجربتي مع عملية تجميل الأشفار بالفيديو

سعر عملية تجميل الشفرتين

يتم اللجؤ إلي مثل هذه العمليات من أجل التحسين من شكل العضو التناسلي للمرأة الذي يعطيها الثقة في استعادة جمالها ونفسها، لعل أن سعر العملية يختلف من مكان لآخر إلي جانب اختلاف التقنية المستخدمة في العملية، حيث نجد أن سعر عملية تجميل الشفرتين في المملكة العربية السعودية قد يبلغ حوالي 11000 ريال سعودي.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تجربتي مع عملية تجميل الأشفار في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *