تجربتي مع جراحة شد الوجه مع تقدم السن، إذ تتضح علامات الكبر في الوجه ويعتبر أبرزها ظهور تجاعيد وترهلات الجلد، وعن طريق تجربتي مع جراحة شد الوجه نقدم لكم فيما يلي بعض التجارب لهذه العملية، مع إبراز العيوب والمميزات لتلك العملية، وتوفير كافة التعليمات والنصائح لما عقب الجراحة.

تجربتي مع عملية شد الوجه
تجربتي مع عملية شد الوجه

تجربتي مع عملية شد الوجه جراحياً

وهي عبارة عن الآتي:-

التجربة الأولي

تحكى سيدة ما جاءت تجربتي لشد الوجه بطريقة جراحية عقب تفكير كبير واستشارات أطباء مختلفون، حيث قررت أخيرا المرور بالتجربة وأنا مرتاحة، حيث كنت أخاف ببداية الأمر من نسبة فشل العملية أو التعرض لمضاعفات، لكن كانت النتيجة مرضية بالنسبة لي لهذا أحببت سرد تجربتي لكم، فمنذ مدة غير طويلة لاحظت خروج بعض التجاعيد وترهلات الجلد على وجهي بشكل ملفت للنظر وأصابني هذا بالحزن والانزعاج، فلم أتخطى منتصف الخمسينات في حين بدا وجهي كما لو كنت بأواخر الستينيات، فصلتني صديقة ما بعمل جراحة شد الوجه.

وأوصتني بالتوجه لطبيب ما ذو كفاءة ومهارة كبيرة بذلك المجال، وفعلا اقتنعت بالنهاية بإجراء العملية التي لم تأخذ غير بضعة ساعات، وخرجت من المشفى بنفس اليوم، بداية واجهت بعض التورم والاحمرار بوجهي لبضعة أيام، لكنه أختفي سريعا باستعمال الوصفات الدوائية التي وصفها لي الطبيب، وأثناء أسبوعين استطعت استخدام مستحضرات التجميل بدون أي قلق.

التجربة الثانية

تحكي سيدة ما حيث تقول: عن طريق تجربتي مع جراحة شد الوجه، اكتشفت أنها أفضل خيار والأسرع أيضا للوصول لأحسن نتائج، فرغم كوني ببداية الأربعينات لكنني نتيجة فقدان وزن كثير ظهرت ترهلات على وجهي، فتعرضت للاكتئاب الشديد وجربت طرق كثيرة للكريمات المكلفة بهدف استرجاع مرونة بشرتي ونضارتها، لكن لم يصيب الأمر معي.

فلجأت لجراحة شد الوجه، صحيح كلفتني الكثير إلا أنها ذات نتائج مبهرة، حيث استرجعت نضارة بشرتي وصار وجهي مشدود وشعرت أنتي صغرت 10 سنوات بفضل هذه الجراحة وتحسنت حالتي كثيرا، وأوصي أي امرأة تريد المرور بالتجربة أن تتأكد بالبداية من كفاءة الطبيب المنفذ للعملية وأن تتبع جميع الإرشادات والتعليمات قب وعقب العملية.

كيفية شد الوجه جراحيا

نعرض لكم عن طريق تجربتي مع جراحة شد الوجه كيفية تلك العملية التجميلية، بالبداية يغسل المريض شعره ووجهه بغسول قاتل للجراثيم والبكتيريا، بعدها ينظف الطبيب منطقة الشد وعقب ذلك يعطيها مخدر موضعي، وفي حالة الترهلات القوية يجري الطبيب بضعة شقوق جراحية خلف الأذنين ويأخذ بشد الترهلات والجلد وبعض عضلات الوجه، ويزيل أيضا دهون الوجه ويوزعها بمناطق مختلفة بالوجه، بينما بحالات الترهلات الخفيفة فتنفذ بعض الشقوق الصغيرة تحت الرقبة والوجه،  قد يجري الطبيب شقا صغيرا أسفل الذقن، ويأخذ بشد جلد الرقبة ويسحبه للأعلى، وتأخذ العملية قرابة ساعة أو ما يزيد عن ذلك تبعا للحالة.

ثم يخيط الطبيب هذه الجروح ويضع الضمادات فوقها، وتتضح النتائج الأولية عقب إزالة هذه الضمادات، بينما النتيجة النهائية لشد الرقبة والوجه فتمتد لفترة سنة أو سنتين تقريبا،  ويعتبر أمرا طبيعيا حدوث احمرار وتورم بالوجه عقب العملية، ولكن سرعان ما يزول عقب فترة قصيرة، ويوصي الطبيب بعدم القيام بحركات عنيفة بالوجه قد تقود لفك خيوط العملية.

تجربتي مع عملية شد الوجه
تجربتي مع عملية شد الوجه

مميزات عملية شد الوجه جراحيا

عن طريق تجربتي مع جراحة شد الوجه اكتشفت كونها عملية ذات مميزات كثيرة ومنها:-

  • تحقق نتائج سحرية لشد الوجه وإرجاع الوجه لجماله ولا يتطلب لظهور نتائج مدة كبيرة بل تتضح نتيجته بشكل فوري.
  • تعد عملية جراحية بسيطة ويخرج المريض بنفس اليوم من المستشفى.
  • غالبا لا تظهر علامات الخياطة خاصة حينما يجري العملية طبيب ذو كفاءة، إذ تكون الشقوق بأماكن مخفية لا نستطيع رؤيتها.
  • عدم شعور المريض بأية آلام خلال العملية حيث تتم بواسطة مخدر موضعي، ولكن قد يشعر ببعض الآلام البسيطة عقب العملية.

أسعار عمليات شد الوجه في مصر

  • (أسعار عمليات شد الوجه في مصر) تكلفة عمليات التجميل مثل شد الوجه تكون بحوالي 2000 دولار.
  • (أسعار عمليات شد الوجه في تركيا) بحوالي 3000 دولار للجراحة التجميلية.
  • (أسعار عمليات شد الوجه في الأردن ) بحوالي 3000 دولار للجراحة التجميلية.
  •  (أسعار عمليات شد الوجه في السعودية ) بحوالي 3000 دولار للجراحة التجميلية.
  • أما عن أسعار شد الوجه بالخيوط فهي تبدأ من 700 دولار وقد يرتفع السعر بحسب أنواع الخيوط والتي قد تصل إلى 2000 دولار.
  • سعر شد الوجه بالليزر يختلف حسب عدد الجلسات المطلوبة وتبدأ الجلسة الواحدة من 400 إلى 700 دولار.
  • سعر العملية بالبوتكس يختلف باختلاف نوع الحقن فالمتوسط يكون بحوالي 400 إلى 800 دولار والحقن الكبير يبدأ من 800 دولار إلى 1600 دولار.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تجربتي مع عملية شد الوجه في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *