تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق قناة MBC Anime الجديدة، والتي تعتبر رائدة في صناعة الترفيه في الوطن العربي. تلك القناة تستهدف محبي أفلام الأنمي العرب وتهدف إلى استثمار قطاع الأنميشن الياباني بشكل أكبر. يشعر الجمهور بشغف كبير لمتابعة محتوى القناة الجديدة. يُدعى القرّاء للاطلاع على المقال الذي يحتوي على تفاصيل حول تردد قناة MBC Anime الجديدة المذاعة على القمر النايل سات، بالإضافة إلى المعلومات الرئيسية المتعلقة بهذه القناة المثيرة للاهتمام.

قناة mbc anime

قناة MBC Anime تعتبر مشروعًا مشتركًا بين MBC Group وشركة Tokyopop، وتتم رئاستها من قبل الخبير في الرسوم المتحركة والمانجا “ستيوارت لافي”، الذي يعمل كمؤسس ورئيس تنفيذي للشركة. تهدف القناة إلى أن تكون المرجعية الرائدة في إنتاج مسلسلات الأنمي عالية الجودة في الوطن العربي. تجمع القناة بين خبرة MBC Group في مجال البث التلفزيوني وقاعدتها الواسعة من المشاهدين مع احترافية Tokyopop في مجال الأنمي والمانجا. تلك الشراكة القوية تهدف إلى توفير محتوى مميز ومبتكر لعشاق الأنمي في الوطن العربي.

تردد قناة mbc anime ام بي سي انمي الجديد

يمكن ضبط التردد التالي على جهاز الاستقبال الخاص بك لمشاهدة قناة MBC Anime عبر قمر نايل سات:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12015
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • دقة العرض: HD

بعد ضبط هذا التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك الآن مشاهدة بث قناة MBC Anime المباشر على شاشتك. استمتع بمشاهدة مسلسلات الأنمي عالية الجودة المقدمة من القناة!. نتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *