تصريحات سمية الخشاب في برنامج مع ابلة فاهيتا حيث كانت الفنانة سمية الخشاب في ضيافة برنامج لايف من الدوبلاكس الذي تقدمة الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والذي يعرض عبر قناة ON، وأوضحت في الحلقة بعض التصريحات عن حياتها الخاصة ومن أبرز تصريحاتها:

  1. قالت أن العمر مجرد رقم والأيام الحلوة التي في حياتي هي عمرنا، لذلك لم تقم بالكشف عن عمرها.
  2. وصرحت عن دلعها (سوسو، سمسم، سوسكا).
  3. قامت بالذهاب للمأذون 5 مرات وبلغ وزنها 61.
  4. كنت أضع صورا لميادة الحناوي و محمد منير في غرفتي وأنا صغيره.
  5. قامت والدتي بتعليمي الخياطة و الطبخ وأكثر أكله أقوم بطهيها مكرونة بالبشاميل.
تصريحات سمية الخشاب في برنامج مع ابلة فاهيتا
تصريحات سمية الخشاب في برنامج مع ابلة فاهيتا

صرحت أن الكورونا من أجمل الأشياء التي حدثت في حياتها وذلك بسبب انها تعلمت الكثير وأخذت كورس لغة إنجليزية وكورس في التغذية والتنمية البشرية، كما أوضحت أنها تعلمت من الفنان محمد رمضان أن كل شئ أفكر فيه اكتبه، وكذلك أن لا أنام حتي أقوم بتحقيق حلمي.

أما عن مواصفات فتي أحلامي أن يكون طيباً ودمه خفيف، وقد قدم لي ذات يوم مدرس اللغة الفرنسية نصيحة وهي لو حاجة عجبتك اشتريها علي طول متتردديش، وأتمني أن يتغير مفهوم أن بعض الرجال يعتبرون أن المرأة هي الخادمة ولا يحترمها، إذا قضي يوم من غير اكل فأنني اخسر كيلو جرام من وزني.

ووضحت أن صورتها في حمام السباحة مع شرائح البرتقالي كانت فكرة إيهاب العدل الستايلست الخاص بي،مما أثارت الجدل بعد نشرها، وقمت بتعليم المونتاج الخاصة بفيديوهات علي Tik Tok وأحد الفيديوهات جلست 6 ساعات حتي أقوم بتعديله، وأبدت إعجابها بأغاني مهرجانات حمو بيكا، وأكدت أن اسمها الحقيقي هو سمية سعيد الخشاب، مواليد 20 أكتوبر من برج الميزان.

وقامت الفنانة بنفي ما تداول الفترة الأخيرة حول طلب نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، حيث كان هناك تحقيق معها بسبب تلك الصورة الغامضة التي نشرت مؤخراً عبر حسابها علي موقع إنستجرام وغيره. و عبر حسابها تويتر صرحت أنها لم يتم التحقيق معها من ناحية النقابة.

مش عايزة تبقي ترند كدا هتبقي ترند شوف الأبله عملت إيه في سمية الخشاب أبلة_فاهيتا

سمية الخشاب بتلعب مع الجمهور لعبة بتقول إيه “سمية الخشاب ضرتي” صريخ ضحك #أبلة_فاهيتا

الفنانة سميه الخشاب تصرح تصريحات جريئه عن الزواج والعلاقات الزوجية مع ابله فاهيتا

#أبلة_فاهيتا أسئلة جبارة من كارو وإجابات نارية من سمية الخشاب

#أبلة_فاهيتا لعبة “إيه بتقول إيه؟” بين سمية الخشاب والجمهور

وقال الدكتور أنه بالفعل شاهد الصورة ولم يجد بها أي إشارة أو شئ خارج الصورة عادية تماماً، واضافت أن لو الصورة بها أي شئ خارج فكان بالفعل سيقوم بالتحقيق معها علي فور، واختتمت كلامها بأنها صرحت باسم والدتها وهي لولو واسم جدتها محفوظة، وإليكم أبرز العناوين حول تلك التصريحات كالتالي:-

  • مش الخدامة اللى ماما جابتهاله سمية الخشاب توجه تحذيرا للرجال.
  • بعرف أخيط وذهبت للمأذون 5 مرات في وش العدو تصريحات سمية الخشاب مع أبلة فاهيتا.
  • رقم صادم سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها ووزنها واسم والدتها.
  • الخشاب: فيروس كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي.
  • سمية الخشاب عن محمد رمضان «اتعلمت منه مانمش علشان أحقق حلمي».
  • سمية الخشاب: “فيه رجالة بتفتكر إن الست هى الخدامة اللى ماما جابتهاله”.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن 9 أسباب مقنعة لزيادة شرب الماء علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من أفكار، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *