تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات، المسلسل من إخراج “محمد النقلي”، وقام  بتأليفه “أحمد صبحي”، وكتبته “عبير زكريا”، وسنوافيكم متابعينا بكافة مواعيد عرض مسلسل سكن البنات وأوقات الإعادة.

قصة المسلسل هي: خمس طالبات جمعهن سكن في إحدى دول الخليج حيث يعشن فيه حياة مليئة بالإثارة والمغامرات والمفاجآت السعيدة والحزينة، ومررن بفصل دراسي ليس بالإمكان نسيانه، ليبقى السؤال الذي يراودهن هل سيحققن الهدف من هذه البعثة الدراسية؟ أم تخضع كل منهن لـ«النصيب» فيخترن البيت والاستقرار، المسلسل ٥ حلقات فقط، تتراوح مدة المسلسل من ٣٥ إلي ٤٥ دقيقة.

مواعيد عرض مسلسل سكن البنات

يعرض مسلسل سكن البنات بشكل حصري على منصة viu، والتي تتميز بعرض المسلسلات بشكل حصري، وذلك بعد نجاح الكثير من المسلسلات والتي عرضت على تلك المنصة بعد تحميل التطبيق والاشتراك فيها من قبل المشاهدين في الوطن العربي.

  • يُعرض على قناة النهار يوم الخميس الموافق ٢٨ يناير الساعة ١:٣٠ صباحاً.
  • يُعرض على قناة بي إن دراما يوم الخميس الموافق ٢٨ يناير الساعة ٢:٠٠ صباحاً.
  • يُعرض على قناة النهار دراما يوم الخميس الموافق ٢٨ يناير الساعة ٧:٠٠ صباحاً.

تقدمت منة فضالي، بالشكر لجميع أبطال مسلسل «سكن البنات» قائلة: «الحمد لله، فركش سكن البنات، شكرًا لكل فريق العمل، والمنتج ممدوح شاهين، وأستاذي الغالي المخرج محمد النقلي، والكاتب أحمد صبحي، وفريق الإخراج أحمد علاء وداليا وهبه وياسمين، ومدير التصوير دكتور شريف هلال ودكتور زكي».

وأضافت «منة» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: «وأخيرًا شكرًا لنجوم العمل خلف الكاميرا وأمام الكاميرا، على رأسهم وفاء عامر ودينا والنجمة أيتن عامر، وأصدقائي النجم منذر ريحانة، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وشكر خاص لزملائي العزاز اللي اتعرفت عليهم في هذا العمل وحبيتهم جدًا هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع و دعاء رجب، مبروك يا بنات”.

كما تشارك شيما الحاج، في أحداث مسلسل «سكن البنات» والتي غيرت اسمها الفني إلى «شيماء يونس» وذلك في أول تجربة درامية لها بعد تورطها في قضية فيديوهات غير لائقة.

وتجسّد شيما الحاج خلال أحداث المسلسل دور فتاة صاحبة مصنع، تمر بعدد من الصعاب والمتغيرات تؤثر عليها، وعن الاستعانة بها في «سكن البنات»، وقال مخرج المسلسل محمد النقلي في تصريحات سابقة إنَّ اختيار شيما الحاج لهذا الدور، لتوافقه معها دون أن يعلم بقضيتها الشهيرة: «خلاص أزمة وعدت بلاش نتكلم فيها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *