نشرت عدد كبير من التقارير في الصحف الإيطالية أخبار عن استعداد النجم التركي الكبير المشهور “جان يامان” Can Yaman للانتقال حتى يعيش في إيطاليا بجانب حبيبته الإيطالية الجديدة والتي نشرت لهما الصحف “صور رومانسية” بعد قضاء عطلة لهم في أحد أشهر فنادق العاصمة الإيطالية روما.

النجم جان يامان ينتقل إلى روما

تقول الصحف الإيطالية أن “جان يامان” قد ينتقل بشكل نهائي إلى إيطاليا حتى أن أعد أماكن للإقامة بين نابولي وروما وذلك بعد لو ارتبط بـ “علاقة عاطفية” مع الإعلامية الإيطالية الكبيرة “دیلیتا لوتا” على الرغم من الجدل الكبير الدائر حول هذه العلاقة.

“دیلیتا لوتا” كانت قد انفصلت مؤخراً عن صديقها دانييل سكاردینا وهو ما أوصل للبعض للاعتقاد أن علاقتها مع جان  كان الهدف منها هو إشغال الغيرة لدى حبيبها المسبق بخاصة وأنها لا تزال تتابعه عبر إنستقرام وهو أيضاً لم يلغي متابعته لها.

حبيبة جان يامان الإيطالية

وكانت المذيعة الإيطالية الجميلة المشهورة قد نشرت صورة لباقة ورد كبيرة قد وصلت إليها إلا أنها لم تكشف هوية من أرسلها ولكن المصادر الإيطالية أكدت أن الورود أُرسلت من النجم الكبير جان بخاصة وأنها علقت على الصورة مؤكدة أنها وجدت الحب أخيراً.

كما  مجلة تشي الإيطالية قامت بتأكيد على ارتباط جان ودیلیتا لوتا مع بعض الصور التي جمعت بينهما خلال العطلة الأخيرة لهم، جان الذي يبلغ من العمر 31 عاماً  فهو تم اختياره كأفضل ممثل صاعد لعام 2019 من مجلة جي كيو في حين تبلغ دیلیتا لوتا من العمر 29 عاماً، والفرق بينهم ليس بكبير.

وعلقت المجلة أيضاً على خبر ارتباط النجم جان يامان من دیلیتا لوتا بأنها خيبة أمل كبيرة بالتزامن مع تعبير عدد كبير من محبي الإعلامية الرياضية عن حزنهم بعد تردد هذا الخبر بقوة في هذه الفترة الأخيرة.

مسلسل جان يامان الجديد

على جانب آخر، قام النجم جان يامان بإعلان أنه يستعد للمشاركة في مسلسل إيطالي جديد بعد أن حقق نجاح كبير جداً هناك بعد ترجمة مسلسله الطائر المبكر حتى يحصل على عرض بالمشاركة في مسلسل ساندوكان حيث يُعرض 10 حلقات منه فقط وحصل على 100 ألف يورو مقابل الحلقة الواحدة، أي ما يعادل 925 ألف ليرة تركي لكل حلقة من المسلسل، مسلسل ساندوكان من التوقعات أن عرضه في شهر أكتوبر لعام 2021 ودخل في مخيم عمل للإعداد لهذه الشخصية المعقدة والمعروفة جداً لدى الشعب الإيطالي والتي تحتاج إلى دراسة ومعرفة جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *