هناك ثلاث مواد كيميائية يجب عليك تواجدها في حمام السباحة الخاص بك، هذه المواد الكيميائية مهمة جدًا لأنك ستستخدمها كثيرًا في حمامات السباحة، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها، يجب ألا تحاول أبدًا خلطهم معًا وأيضًا يجب ألا تحاول أبدًا إضافة الماء إلى المواد الكيميائية الجافة بأي شكل من الأشكال. أخيرًا وليس آخرًا، يجب ألا تحاول مطلقًا تحت أي ظرف من الظروف التعامل مع المواد الكيميائية بيديك تابع معى وتعرف على المواد الكيميائية الثلاثة وطرق أستعمالهم.

ثلاث مواد كيميائية ضرورية يحتاجها كل صاحب حمام سباحة

ثلاث مواد كيميائية ضرورية يحتاجها كل صاحب حمام سباحة
ثلاث مواد كيميائية ضرورية يحتاجها كل صاحب حمام سباحة

وهي كالتالي:-

1. أقراص الكلور

تأتي أقراص الكلور بأبعاد إما 1 بوصة أو 3 بوصات. يتم وضع أقراص الكلور في الكاشطة، ووضع من 3-4 أقراص في المرة الواحدة خلال فصل الصيف، عندما تقوم بتشغيل حمام السباحة الخاص بك على أساس يومي، ستحتاج إلى تغيير الأجهزة اللوحية كل أسبوع، إذا كنت تخطط لاستخدام كاشتين، فستحتاج إلى حوالي 8 أقراص كل أسبوع، والتي تحتوي على 30-50 قرصًا، لذلك ستحتاج إلى الكثير من المال للاستثمار في حمام السباحة الخاص بك خلال فصل الصيف.

2. مسحوق قلوي

على الرغم من أن الكلور الموجود في الماء يساعد في قتل الجراثيم ، إلا أنه يرفع مستوى الحمض في حمام السباحة، إذا كنت لا تستخدم كمية كافية من المواد القلوية، فإن الأجزاء التي تحتوي على معدن ستبدأ في التآكل، مما يجعل الماء يتحول إلى لون أخضر ضبابي. من ناحية أخرى، وإذا كنت أيضا تستخدم الكثير من المسحوق القلوي، فسوف يصبح الماء عكرًا للغاية، مما يرفع مستوى الجراثيم في الماء، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة للغاية، من أجل الحصول على المسحوق القلوي الصحيح في مياه حمام السباحة، يجب عليك دائمًا استخدام المساحيق القلوية ذات العلامات التجارية بالكمية التي توصي بها العبوة.

3. مسحوق الكلور

مسحوق الكلور ضروري لقتل الجراثيم مثل الطحالب والبكتيريا الموجودة في حمام السباحة الخاص بك وتتكاثر بسرعات عالية جدًا، لقتل هذه الجراثيم، ستحتاج إلى استخدام كمية كبيرة من مسحوق الكلور في الماء، اعتمادًا على حجم حوض السباحة الخاص بك، قد تحتاج إلى استخدام طاقة أكثر من غيرها. لذا يجب عليك دائمًا التحقق من الكمية التي تحتاجها قبل الشراء، هذه مادة كيميائية يجب أن تحصل عليها، لأنه من المستحيل الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك خاليًا من الجراثيم بدونه، إذا كنت قد اشتريته بالفعل أو إذا كنت تخطط لشراء كمية كبيرة، فلا داعي للقلق لأنك ستظل دائمًا في حاجة إليه – مما يعني أنه لا يمكنك أبدًا شراء ما يكفي من مسحوق الكلور.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن ثلاث مواد كيميائية ضرورية يحتاجها كل صاحب حمام سباحة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *