انتشرت في الأيام القليلة السابقة عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضم اللاعب المصري إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بمرتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف جنيه استرليني، وزادت رغبة النادي في ضم اللاعب بعد تعقد المفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديابالا ورغبة اللاعب في الخروج من النادي الإيطالي، وانتشرت أخبار غير مؤكدة عن موافقة مبدئية على العرض المقدم من النادي الإيطالي حيث أن اللعب في الدوري الإيطالي ليس غريبا على الملك المصري.

 

من الناحية الأخرى وصلت مفاوضات تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي إلى طريق شبه مسدود؛ لا سيما بعد تصريحات المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب “أن النادي فعل كل شيء والكرة الآن في ملعب محمد صلاح”، وصرح محمد صلاح سابقا لشبكة سكاي سبورتس “أنه يرغب في البقاء في ليفربول حتى آخر مسيرته ولكن الأمر ليس بيده”.

حقيقة رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي
حقيقة رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي

وتعقدت المفاوضات بين النادي واللاعب لرغبة اللاعب في زيادة راتبه الأسبوعي لا سيما أنه يعد أفضل لاعبي العالم هذا الموسم، حيث يحتل الملك المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ويقدم أداء خرافي مع الريدز؛ وهناك لاعبين في الدوري الإنجليزي يتقاضون راتبا أعلى أمثال الحارس الإسباني “دي خيا” حارس مانشستر يونايتد واللاعب البلجيكي “كيفن ديبروين” لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

على الجانب الآخر سياسة النادي الإنجليزي تعتمد على سقف معين لرتب اللاعبين وأن هذا يتعارض مع طلبات اللاعب ولا ينوي المسؤولين داخل النادي كسر تلك القاعدة، حتى لا يتأثر النادي من الناحية الاقتصادية مهما بلغت قيمة اللاعب الفنية وأهميته بالنسبة للفريق. لذلك وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود ويدرس الملك المصري العروض المقدمة من عدة أندية أمثال برشلونة الأسباني إلي يرغب في ضم اللاعب إلى صفوفه في حالة تعثر المفاوضات مع الدنماركي “هالاند”.

وأيضا يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم اللاعب حيث قدم عرض خرافي  سيضع صلاح الأعلى أجرا في العالم وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي “كيليان إمبابي”، فترى إلى أين وجهة  الفرعون المصري القادمة؟ هذا ما سيتضح في نهاية الموسم الحالي.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن حقيقة رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *