رجيم التفاح والخل. إنه بالتأكيد ليس نظاما خاصًا ملئ بالمصادر الغذائية، ولكن بدلاً من ذلك يتم تطبيقه عن طريق إضافة خل عصير التفاح إلى الطعام والشراب والذي بدورة يستهلك الدهون. فما هو ذلك الرجيم، حيث أن رجيم عصير التفاح والخل. يُنظر إليه على أنه من الأطعمة التي تستهلك عدد كبير من السعرات الحرارية التي تساعد الجسم في الحصول على المزيد من اللياقة البدنية، ويفيد الجسم في وقت واحد. وذلك بسبب المزايا الغذائية الهامة التي يتمتع بها خل التفاح، وأهمها العمل على الهضم والاستهلاك.

الدهون التي تساعد على الشعور بالشبع، خلال تقديم حمية عصير التفاح والخل وكيف نطبقها للحصول على الشكل المثالي، وما هي الأعراض الجانبية لرجيم عصير التفاح والخل في سبعة أيام، سوف نحدد مزاياها وأضرارها، وسأخبرك بما مررت به في نظام الأكل هذا ، هذا هو الشيء الذي سنجده في الأقسام التالية من هذا المقال.

ما هو رجيم عصير التفاح والخل؟

تعتمد إحدى نظم التحكم في الوزن على خصائص الخل الذي يحتوي على مادة حمضية، والتي تنظم مستويات الجلوكوز. إنقاص الوزن، واستخدام الخل يشجع الفرد في أعقاب الأكل علي مقاومة أحساس الجوع. وهي مصنوعة بشكل عام عن طريق الوصفات الطبية القديمة. يتم تقطيع التفاح وسحقه وخلطه بعد ذلك مع الخميرة حتى يتحول السكر إلى سائل، ثم يضاف الخل لتحويل السائل إلى مادة حامضيه للتآكل، الأمر الذي يتطلب شهرًا وهذا فقط غيض من فيض.

الخل يستخدم منذ وقت طويل

هناك العديد من الفحوصات التي توضح أن استخدام الخل كطريقة لإنقاص الوزن عامة، وخاصة خل التفاح، وهو وسيلة قوية وطويلة المدى لفقدان الوزن الزائد. ولكنها ليست سريعة، مما يعني أن الوزن اللازم لإنقاص الوزن لن يكون سريعا. يؤدي استخدام ملعقتين صغيرتين من هذا الخل إلى إنقاص الوزن، ونلاحظ ان الجسم يستهلك معظم اليوم للتخلص من هذا النقص.

الطريقة الأكثر فعالية لإدخال خل التفاح في نظام الأكل

خل التفاح
خل التفاح

هناك عدة طرق لإدخال خل عصير التفاح في نظام الأكل، والطرق الرئيسية لتناول الخل في روتين الأكل هذا، والأكثر قيمة في الحصول على لياقة أكثر، هي كما يلي:

  1. تناول خل التفاح عن طريق الشرب: يجب استخدامه في روتين الأكل بإضافته للماء وخلطه بما يشبه 20-30 مللتر منه وشربه على مدار اليوم.
  2. إضافة عصير خل التفاح إلى الطعام: تعرف الخل على العشاء والخضروات المختلطة التي تأكلها. على سبيل المثال، مزجها بزيت الزيتون في طبق خضار مشكلة، إضافته في تخليل الخضار.
  3. حبوب عصير التفاح والخل: تناول أقراص عصير التفاح والخل يعطي تأثيرًا مشابهًا لأكل أو شرب الخل. يمكن الحصول عليه في الصيدليات، وهو محبوب من قبل الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل طعم ورائحة خل التفاح. ومع ذلك يجب عليك استشارة أخصائي لذلك.

فقد 5 كيلوجرامات من الوزن كل 12 أسبوع

بشكل متكرر أثناء تناول ملعقة كبيرة من هذا الخل في الغداء أو العشاء، يفقد الفرد حوالي 8.6 رطل في وقت 12 أسبوعًا. وقد أظهرت الفحوصات المختلفة أن استخدام الخل أدى إلى نقص حوالي 5 كيلوغرامات كل أسبوع. إذا كانت كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها ليست كثيرة. فيمكن أن يصل النقص إلى 2 كيلوغرام أيضا على افتراض أن كمية السعرات الحرارية هائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *