تداولت صور الفنانة رضوي الشربيني، بالاحتفال بعيد مولدها، حيث أنها ظهرت بنيو لوك ومعها تورتة عيد ميلادها، ونشرت الصورة عبر حسابها علي  انستجرام، و كانت التورتة التي تمسك بها، عليها صورتها من أحد حلقاتها بالبرنامج وكان على التورتة أحد كلماتها الشهيرة وهي (بلوك).

تورتة البلوك

وفي سياق آخر، قامت الفنانة بتوديع آخر أيام العقد الرابع من عمرها، وفي الأيام الماضية نشرت صور من جلسة (فوتوسيشن) وسمتها ما قبل الأربعين، و ظهرت في صور عبر حسابها علي الانستجرام بصورة لها بكامل أناقتها (عباية) تكون مفتوحة ومزركشة بألوان صيفي، وكانت بطانتها من اللون الأبيض، وكتبت عليها (أثناء قضاء آخر أيام قبل ما أتم 40 سنة).

والجدير بالذكر أنها نشرت فيديو مع عائلتها وأصدقائها المقربين وهم معها يحتفلون ويغنون لها، وتلقت رضوي الكثير من التهنئات، ومن ضمنهم شقيقها الذي قال عبر الصور:-

( هي حببتي.. أختي..عمودي الفقري.. أمي..رفيقتي..صديقتي المفضلة كل شىء بالنسبة لي كل سنة وانت طيبة)، وعلقت أيضا لكل اهلي واصحابي وحبايبي شكرا علي كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالمات تليفون،..انتم احلي حاجة في الدنيا.

وقامت رضوي بنشر صورة لها مع والدتها، وكتبت عليها:-

(زي النهاردة كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك، زي النهاردة كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك، زي النهاردة كنت بقولك كل سنة وأنتٍ أجدع وأحن وأطيب أم في الدنيا، زي النهاردة كنت بدعي ربنا أنه يخليكي لينا ومايحرمناش منك، والنهاردة أول مرة هقولك عيدك في الجنة يا أمي بس هفضل أقول أنك أجدع وأحن وأطيب أم لحد ما أموت، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة، ويصبرنا على فراقك.

وفي عيد الأم، كتبت لها علي إنستجرام أول عيد أم من غيرك، أول مرة أصحى وما أبوسش إيدك وأقولك أنك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا، أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وأنت تحضنيني وتدعيلي، يذكر أن والدتها  قد توفت متأثرة بوباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، يذكر أن الفنانة تقوم بتقديم برنامج (هي وبس)، الذي يعرض علي شاشة CbC سفرة، وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً ومبهراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *