تحتفل الفنانة الكبيرة الناجحة “روچينا” ببدء تصوير مسلسلها الجديد وهو  “بنت السلطان” والذي يمثل أول بطولة مطلقة لها في موسم دراما رمضان لعام 2021، وتتمنى “أن يرزقها الله النجاح والتوفيق”، المسلسل يجد صدى واسع جداً وسط جميع مسلسلات رمضان لعام ٢٠٢١ خاصة وأن الصراع لهذا العام أغلبه “نسائي” لذلك هناك صراعات كثيرة بين الفنانات.

روجينا تحتفل بأول بطولة مطلقة لها في موسم دراما رمضان 2021
روجينا تحتفل بأول بطولة مطلقة لها في موسم دراما رمضان 2021

نشرت روچينا أول صورة لها من كواليس تصويرها للمسلسل عبر حسابها الخاص بقا على الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب”.

الفنانة روجينا
روجينا تحتفل بأول بطولة مطلقة

وعبرت الفنانة الجميلة روجينا عن سعادتها بتقديم أول بطولة لها في مسلسل “بنت السطان” الذي شوف يتم عرضه في رمضان ٢٠٢١ ، وتؤكد أن البطولة المطلقة هي مسئولية كبيرة وتحتاج إلى جهد كبير ومضاعف وسهر حتى تؤدي دورها بشكل جيد .

وقالت أيضاً روجينا: أن هناك الكثير من العوامل التي جذبتها لشخصيتها في المسلسل، فهي تمثل شخصية جديدة في الفن عليها وبالأخص أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة جداً موجودة بالدور الذي ستؤديه، بالإضافة أيضاً إلي تفاصيل أخرى سوف يلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل وبالطبع سيعلقون عليها وهم منتظرين بشدة وبتشوق أن يروا المسلسل.

وإضافة إلي أنها قامت بالتحضير جيدا للشخصية التي سوف تقدمها بمذاكرتها وجهدها الكبير ودراسة تفاصيلها وحفظ تعابير الوجه وحركات اليد، وأنها بدأت بالفعل تصوير أول مشاهد لها في المسلسل الذي تجري به الأحداث في عدة محافظات وبالتوفيق للفنانة الكبيرة “روچينا” الناجحة والموهوبة والتي نجحت بأدوار كثيرة قدمتها واحبها الجمهور في جميع أدوارها وهي لديها جمهور كبير جداً يشجعها ويقف ورائها ولديها شعبية كبيرة ومحبوبة من جميع الفئات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *