طريقة تبييض الشفرتين إحدى الأشياء التي تشغل عديد من المتزوجات وأيضا من يقبلن على الزواج حيث أن اسمرار الشفرتين والمناطق الحساسة بصورة عامة إحدى الأمور المحرجة  مع شريك الحياة وأيضا بشكل عام للنساء. حيث ترغب دائما بإكمال جمالها وجمال المناطق الحساسة ونعومتها ولونها ورائحتها إحدى الأشياء التي توجد ذلك الجمال، لذلك قمنا بتقديم طريقة لتفتيح الشفرتين بأسبوع وأسباب الاسمرار لكي تستطيع عزيزتي استخدامها بمنزلك.

طريقة تبييض الشفرتين وأسباب اسمرارها طبيعيا للعروس والمتزوجة
طريقة تبييض الشفرتين وأسباب اسمرارها طبيعيا للعروس والمتزوجة

طريقة تبييض الشفرتين في أسبوع 

لمعالجة اسمرار الشفرتين ينبغي اتباع ما يزيد عن طريقة مع بعض لكي تصلي للنتائج المطلوبة بوقت صغير، مع مراعاة عدم القيام بصورة لتلك المنطقة إلا مرة فقط بالأسبوع. حيث أن الجلد المحيط بها حساس للغاية، وأيضا لأنها تشمل عدد هائل من الشعيرات الدموية، لذلك مع التعامل مع تلك المنطقة ينبغي الحذر والتعامل بلطف حتى لا تكون النتائج عكسية.

أولا: زيت اللوز الحلو للشفرتين 

  • يشمل زيت اللوز عدد كبير من الفيتامينات الهامة للبشرة كفيتامين a وهو ما يقلل من وضوح التصبغات وتجمعها تحت طبقات الجلد، وأيضا فيتامين e وهو ما يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ عليها.
  • أيضا يحتوي زيت اللوز على أحماض دهنية تساهم بتغذية البشرة، ويساعد زيت اللوز بتقشير البشرة بلطف بدون إحداث اي أضرار بالمنطقة الحساسة أو الشفرتين.
  • وللانتفاع من الفوائد التي ذكرناها يمكنك استعمالها بسهولة وبصورة يومية من خلال تدفئة زيت اللوز ثم تدليك الشفرتين والمنطقة لمدة خمسة دقائق يوميا قبل النوم.

ثانيا: منقوع اللوز في تفتيح المناطق الحساسة 

  • تشمل حبات اللوز نفس الفوائد التي ذكرناها بفوائد زيت اللوز ولكن من الأفضل استعمال حبات اللوز للتيقن من أن كافة الفيتامينات والعناصر توجد ولم تتأثر بعملية العصر لكي يتحول لزيت.

ويمكن استعمال زيت اللوز بالطريقة التالية

  • ننقع حوالي 5-7 حبات لوز ببعض الماء ليوم كامل أي أربعة وعشرون ساعة.
  • نقوم بتقشير القشور الخارجية للوز ونطحنه بشكل جيد، ثم نقوم بوضع بضعة قطرات من اللبن لكي نحصل على عجينة مرنة.
  • نغسل المنطقة الحساسة ثم نجففها بعدها نقوم بوضع العجينة فوقها ونتركها لكي تجف أو لساعة واحدة، بعدها نغسلها بالماء.
  • ومن الأفضل تمرير قطعة ثلج بالمنطقة لكي نحافظ عليها مشدودة ولا تصاب بأية ترهلات.
  • نستخدم ذلك الماسك مرتين أسبوعيا لنحصل على نتائج فعالة.

ثالثا: صابون البابايا لتبييض الشفرات 

تعتبر ثمرة البابايا من الفواكه المستعملة بكثرة بعالم الجمال وهذا لإنها تحتوي أنزيم باباين ذو الدور الفعال بإزالة الاسمرار والحفاظ على لون البشرة. لذلك قامت بضعة شركات بتوفير صابونة بابايا لتبييض البشرة ويمكن استعمالها بالمنطقة الحساسة بصورة آمنة، إذ تستعمل مرتين يوميا، ولكن ينبغي بعدها استعمال مرطب. لأنة كما هو شائع يسبب الصابون جفاف البشرة فينبغي إعادة ترطيبها، وتستطيع الاستمرار بهذه الطريقة لكي تحصلين على نتائج فعالة.

طريقة تبييض الشفرتين وأسباب اسمرارها طبيعيا للعروس والمتزوجة
طريقة تبييض الشفرتين وأسباب اسمرارها طبيعيا للعروس والمتزوجة

تبييض الشفرتين باستخدام الأعشاب 

صار الطب البديل واستعمال الأعشاب إحدى الأمور المنتشرة بكثرة بعالم منتجات التجميل، ويوجد منها ما يستعمل لتبييض الشفرتين والمنطقة  الحساسة ومن هذه الأعشاب:

العرقسوس 

إذ يساعد في تخفيف اغمقاق الشفرتين وتفتيح المنطقة الحساسة وطريقة استعماله بسيطة وسهلة. ويمكن استخدامها بصورة يومية من خلال استعمال قطعة قطن، ووضعها فوق العرقسوس بعدها نمسح بهذه المنطقة قبل النوم.

الصبار

  • إحدى أكثر النباتات التي يعتمد عليها بالكريمات إذ لها كثير من الفوائد حيث يساعد في تفتيح وترطيب البشرة.
  • ومن الأفضل استعماله مرتين باليوم من خلال وضع الجل الموجود به.
  • فيساهم ذلك بتبييض المنطقة الحساسة والشفرتين بخمسة عشر يوم.

طريقة تبييض وشد الأشفار بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن طريقة تبييض الشفرتين وأسباب اسمرارها في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *