كريم القرنفل والكركديه لشد البشرة والتجاعيد، يعتبر كريم القرنفل والكركديه يعطي نتائج فعالة في شد البشرة والتخلص من التجاعيد بشكل آمن، بجانب أنه يعمل على علاج الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة، ويحتوي على بعض المركبات والعناصر الهامة المفيدة لصحة البشرة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تجهيز كريم القرنفل والكركديه وأهم الفوائد الموجودة في بشكل تفصيلي.

كريم القرنفل والكركديه لشد البشرة
كريم القرنفل والكركديه لشد البشرة

كريم القرنفل والكركديه لشد البشرة والتجاعيد

المكونات، ملعقتين من القرنفل الناعم وربع كوب من الماء المغلي وملعقة من النشا وقليل من هلام الصبار ونصف ملعقة من الجلسرين وملعقة من عسل النحل وملعقة من بودرة الكركديه.

طريقة تحضير كريم القرنفل والكركديه

  • في الخطوة الأولى نبدأ بتجهيز وعاء مناسب ونضع فيه القرنفل المطحون والكركديه ثم نضيف عليه الماء المغلي ويتم تقليبه جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها ويترك لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • بعد ذلك يتم تصفيته ويتم أخذ الماء ونضيف عليه النشا وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس، ثم بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط على نار هادية حتى يصبح القوام ثقيل، ثم نقوم بوضع جل الصبار والجلسرين وعسل النحل وتقلب المكونات مع بعضها حتى تختلط جيدا.
  • بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط في الثلاجة بعد أن يتم وضعه في علبة نظيفة وجافه ويتم استخدامه لمدة عشر أيام على الأقل، حيث يتم وضع هذا الكريم على البشرة واليدين والقدمين لمدة 60 دقيقة التخلص من الجلد الميت الموجود على البشرة.

فوائد كريم الكركديه والقرنفل للبشرة

يوجد الكثير من الفوائد الهامة الموجودة في الكركديه والقرنفل لعلاج الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة بشكل دائم واليكم الفوائد كالآتي:-

  • يعمل على التخلص من البقع الموجودة على البشرة التي تحدث بسبب حب الشباب أو البثور، ويساعد على التخلص من البكتيريا الموجودة على البشرة المسؤول بشكل أساسي عن ظهور حب الشباب.
  • القرنفل والكركديه يمنع ظهور التجاعيد على البشرة وظهور علامات السن المبكرة، ويقوم شد البشرة ويمنع التعرض للترهل، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من البقع الداكنة الموجودة على البشرة.
  • يساعد هذا الكريم على التخلص من الأنسجة الميتة الموجودة على البشرة ويساعد بشكل فعال في تفتيح البشرة بشكل آمن والمحافظة على نضارتها وجمالها.

نصائح هامة لمنع ظهور التجاعيد

يوجد بعض النصائح الهامة التي ينبغي اتباعها عند استخدام كريم القرنفل والكركديه لمنع ظهور التجاعيد كما أنها تعمل على منع ظهور الخطوط البيضاء وإليكم الآتي:-

  • أولا تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر لأنها تتسبب في ظهور بعض البقع الجلدية والحروق على البشرة وتجنب عادة التدخين السيئة، لأنها تمنع من إنتاج البشرة لمادة الكولاجين التي تحافظ على صحة نضاره البشرة وتجعلها أكثر شباباً.
  • يجب الابتعاد قدر المستطاع عن الضغط النفسي وتجنب التوتر والقلق، لأن هذه المشاكل تتسبب في ظهور التجاعيد في وقت مبكر والاهتمام بتناول الأطعمة التي يتواجد فيها نسبة كبيرة من فيتامين c، لأنه يحافظ على البشرة ويزيد من إنتاج مادة الكولاجين التي تحافظ على نضارة البشرة والاهتمام بتناول التوت والبرتقال واللفت والقرنبيط والسبانخ والأناناس والفلفل.

يجب الاهتمام بالنوم لفترات كافية لأن الجسم يحتاج بعض الراحة لا تقل عن 8 ساعات يومية، والمحافظة على البشرة من ظهور التجاعيد ويتم استخدام هذا الكريم على البشرة بشكل يومي لمنع جفافها والمحافظة على البشرة من التجاعيد، حتى تصبح أكثر شبابا وجمالا طوال الوقت، يجب الانتظام عند هذه الوصفات لكي تتمكن من الوصول للنتائج المطلوبة.

اخلطي القرنفل مع الماء لتبدين أصغر من سنك ب10 سنوات! بوتوكس طبيعي! بالقرنفل لن تصدقي النتيجة بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كريم القرنفل والكركديه لشد البشرةكريم القرنفل والكركديه لشد البشرة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *