كريم تفتيح الجسم من الصيدلية والذي يهتم به الكثير من الفتيات بالبحث عن أفضل الكريمات التي تتناسب مع البشرة، وتساعدها على تفتيح البشرة بشكل آمن بدون أن تتسبب في حدوث أي آثار سلبية، حيث يوجد الكثير من الكريمات المتوفرة في الصيدليات تساعد على تفتيح البشرة وعلاج البقع والتصبغات، ولكن ينبغي المداومة عليه بشكل يوم الحصول على نتائج سريعة.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية
كريم تفتيح الجسم من الصيدلية

كريم تفتيح البشرة والجسم من الصيدلية

وهي عبارة عن الآتي:-

كريم ستارفيل

يعتبر هذا الكريم من أكثر أنواع الكريمات التي تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة وتعطي نتائج فعالة، بالإضافة إلى أنه يستخدم في علاج الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة، ويحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة لصحة البشرة، كما أنه يحتوي على العرق سوس الذي يساعد على تفتيح البشرة، وزيت الخروع الذي يمد البشرة بالعديد من الفوائد الصحية.

يساعد هذا الكريم على تغذية ترطيب البشرة بشكل آمن وتوحيد لونها حتى تصبح ناعمة، كما يمكن استخدامه في المناطق الحساسة لتفتيحها، ويدخل في علاج الآثار الناتجة بسبب أشعة الشمس الحارقة، ولكن يتم استخدام هذا الكريم أثناء الليل مع صابون التفتيح لإعطاء نتائج سريعة.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية
كريم تفتيح الجسم من الصيدلية

كريم ميلانو فري

يعتبر هذا الكريم من أكثر أنواع الكريمات التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ولكن يجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدامه وخاصة أصحاب البشرة الحساسة، كما أنه يساعد على تقشير البشرة ويساهم بشكل كبير في تجديد خلايا البشرة والتخلص من الجلد الميت.

يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة كما يمكن استخدامه لتفتيح الكوع والركبتين ويساهم بنسبة قليلة في علاج النمش أو تقليله، وبالتالي يجب عدم التعرض لأشعة الشمس عند استخدام هذا الكريم ويمنع استخدامه أثناء فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.

هدية لعرايس العيد اسرع طرق تبييض الوجه والجسم كله (( كريمات تبييض الجسم من الصيدليه )) مع د صبرين بالفيديو

أفضل كريمات لتفتيح الجسم

ومنها الآتي:-

كريم evagloss لتبييض البشرة

يساعد هذا الكريم على تفتيح لون البشرة بفضل احتوائه على العديد من العناصر والمركبات الهامة ويمكن استخدامه على جميع أنحاء الجسم سواء في المناطق الحساسه أو يمكن وضعه على الكوع والركبة ويساعد بشكل كبير على علاج التصبغات، وتوحيد لون البشرة وعلاج البقع الداكنة أو الغامق الموجودة على البشرة. ويتميز هذا الكريم عدم احتوائه على أي مواد معطل تتسبب في حدوث حساسية أو التهاب على البشرة، ويوجد فيه بعض الأحماض التي لها دور كبير في تفتيح البشرة، وبالتالي يجب استخدامه مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل.

خلطه كريمات تفتيح الوجه

يتم تجهيز كريم بانثينول وكبسولات فيتامين ه الجيلاتينية ويتم تجهيز علبة صغيرة وخلط كبسولات الفيتامينات مع كريم بانثينول، وتخلط المكونات جيدا ثم يتم وضعها على البشرة لمدة ساعة يوميا، ويمنع استخدام هذه الطريقة للأشخاص الذين يعانون من حساسية من البانثيول حيث يمكن استخدام كريم موندو بديلا عنه.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية
كريم تفتيح الجسم من الصيدلية

يتم خلطه نصف شريط من فيتامين هـ مع عبوة كريم كارباميد مع وضع نصف جليسوليد في علبة وتخلط المكونات مع بعضها، ويتم وضعه على الجسم ويترك لمدة 60 دقيقة وبعد ذلك يتم شطف الجسم، أما إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة من مادة البانثيول يجب استخدام كريم جليسوليد بدلا منه.

يتم تجهيز كمية مناسبة من كريم الفاكورت د وكريم ديفرين وكذلك كريم الدوكين، حيث يتم وضع كميات مناسبة من كل نوع من الكريمات وتقلب جيدا، ثم يتم تدليكها على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يتم تنشيف البشرة وشطفها بالماء الفاتر، ويوضع كريم مرطب، حيث تساعد هذه الخلطة على تفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخلص من التصبغات والكلف.

كريم تفتيح وتوحيد البشرة الوجه العنق اليدين من الصيدلية. تبييض بالفيديو

نتمنى أن يحظي المقال عن كريم تفتيح الجسم من الصيدلية في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *