وفرت شركة فودافون العديد من باقات المكالمات المميزة التي تتناسب مع احتياجات كافة العملاء حتى مع تنوعها واختلافها، فهي استطاعت توفير الباقات بمزايا مختلفة حيث يوجد منها اليومي، والشهري. وأيضًا وفرت نظام وخطط للأسعار مختلف بشكل يجعل العميل يجد ما يناسبه ويغطي احتياجاته، وفي خلال السطور القادمة نوضح كود تجديد باقة مكالمات فودافون، وكيفيه الاشتراك في خطط الأسعار التي توفرها الشركة لعملائها.

كود تجديد باقة مكالمات فودافون

مبدئيًا يتم تجديد باقة فودافون بشكل تلقائي في الموعد المحدد لها، هذا شرط أن يتوفر الرصيد الذي يغطي قيمة الباقة، أما في حالة الرغبة بالتجديد قبل الموعد. أو لم يكن متوفر بالخط قيمة تجديد الباقة تلقائيًا، يجب هنا إدخال كود تجديد باقة مكالمات فودافون TEL:*225# ثم اختيار الرقم المخصص للباقة ثم الانتظار قليلًا حتى تظهر رسالة (لقد تم تجديد الباقة بنجاح).

علمًا بأن هذا الكود خاص بأنظمة فليكس المعلن عنها التي تعتبر أفضل أنظمة تقدم باقات ومزايا حصرية لا مثيل لها. أما عن تجديد باقة مكالمات فودافون الخاصة بنظام حركات سواء أكان اليومي أو الشهري فهي كالآتي:

  • حركات اليومي جنيه واحد لمدة 24 ساعة، يقدم 55 دقيقة فودافون، الدقيقة بــ 14 قرش، كود الاشتراك TEL:*880*1#
  • حركات اليومي 2 جنيه لمدة 24 ساعة. يقدم 90 دقيقة فودافون +30 ميجا الدقيقة بــ 14 قرش، كود الاشتراك TEL:*880*3#
  • نظام حركات الشهري بـ 15 جنيه، يقدم 500 دقيقة فودافون، الدقيقة بــ 14 قرش. كود الاشتراك والتجديد TEL:*880*3#
  • نظام حركات الشهري بــ 25 جنيه. ويقدم 600 دقيقة فودافون، الدقيقة بــ 14 قرش، كود الاشتراك والتجديد TEL:*880*4#

تفاصيل كروت الفكة من فودافون

وفرت شركة فودافون كروت فكة على حسب احتياجات كل عميل، يمكن من خلالها إجراء المكالمات. أو التواصل من خلال الإنترنت، كود شحن أي كارت فكة هو TEL:*858*كود الشحن#، وللتحكم في وحدات الكارت يتم الاتصال على TEL:*86#. أما عن فئات الكروت المتوفرة فهي كالآتي:

  • كارت الفكة 15 جنيه: 650 دقيقة أو ميجابايت صالح لمدة 10 أيام.
  • كارت الفكة 13.5جنيه: 625 دقيقة أو ميجا بايت، صالح لمدة 7 أيام.
  • كارت الفكة 10 جنيه باقة مارد: 450 دقيقة لكل الشبكات، فليكس. للدقائق يتم طلب TEL:*858*1# للحصول على فليكسات يتم طلب TEL:*858*2#
  • كارت الفكة 9 جنيه: 400 دقيقة أو ميجابايت صالح لمدة 4 أيام.
  • كارت الفكة 5 جنيه: 225 دقيقة أو ميجابايت صالح لمدة يوم واحد.
  • كارت الفكة 2.5 جنيه: 45 دقيقة أو ميجابايت صالح لمدة يوم.

يمكن شحن كارت الكروت أو كروت فكة من أي كارت شحن فودافون عادي من خلال كود الباقة أو عبر اشحن ع الطاير، هذا بالإضافة لإمكانية الشحن من خلال تطبيق أنا فودافون. أو محفظة فودافون كاش من خلال كود TEL:*9#. ,لمعرفة الرصيد المتبقي من كروت الفكة اتصل على TEL:*85#

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *