ما هي ببجي الكورية، ببجى الكورية هي لعبة محمولة تم إصدارها في عام 2017. وتستند اللعبة إلى أسلوب اللعب الشهير باتل رويال، حيث يتم إسقاط اللاعبين على الخريطة ويجب أن يقاتلوا ليكونوا آخر شخص يقف. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية، بل وقد ظهرت على شاشات التلفزيون وإليكم تحميل لعبة ببجي الكورية خطوة بخطوة.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية عن النسخ الأخري

يقدم الإصدار الكوري من PUBG عددًا من الميزات غير الموجودة في الإصدارات الأخرى. ومن أبرزها إدراج زر “قفزة الأرنب”، والذي يسمح للاعبين بالقفز أعلى بكثير من الإصدارات الأخرى، مما يسهل تجنب نيران العدو. ميزة أخرى هي وظيفة “النهب التلقائي”. والتي تلتقط تلقائيًا العناصر داخل دائرة نصف قطرها معينة، مما يجعل البحث عن العناصر يدويًا غير ضروري. أخيرًا، تقدم النسخة الكورية أيضًا “وضع الشبح”، والذي يجعل اللاعبين غير مرئيين للأعداء على الخريطة المصغرة.

كيفية تحميل ببجي الكورية

أولا، يجب ان يكون لديك تطبيق vpn لتغيير الدولة مثل Yoga vpn ويمكنك تحميله من هنا بعد تحميل التطبيق يجب الدخول إليه، بعد فتح التطبيق اختر سيرفر كوريا ثم اضغط علي كلمة اتصال، بعد ذلك ادخل إلي جوجل بلاي وقم بإنشاء حساب جديد كي يكون كوري بعد إنشاء الحساب، ادخل إلي المتجر وبعد ذلك الضغط علي شريط البحث وكتابة ببجي الكورية ثم ستظهر لك اللعبة في أول نتيجة اضغط علي كلمة تثبيت ويجب انتظار تنزيل اللعبة بعد تنزيل اللعبة يمكنك الآن الاستمتاع بها.

طريقة تنزيل ببجي الكورية مضمونة للاندرويد 2022 – تحميل ببجي الكورية بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=XGtdc7NzMJs

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تحميل لعبة ببجي الكورية في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *