كيفية تحويل رصيد سوا 1443 تقوم شركة الاتصالات بالمملكة السعودية إمكانية تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر حيث تهتم الشركة بشكل دائم إلى تقديم العديد من الخدمات الهامة والتسهيلات الجديدة لجميع العملاء من وقت إلى آخر لكي تتمكن من إرضاء الجميع وتلبيه جميع رغباتهم، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم كيفية تحويل رصيد سوا بالتفصيل.

كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا
كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا

كيفية تحويل رصيد سوا إلي سوا

يمكنكم من خلال بعض الخطوات البسيطة تحويل رصيد سوا وإليكم الخطوات كالآتي:-

يمكنكم إرسال رسالة قصيرة على رقم 1500 من خلال الكود 133 بعد ذلك يتم كتابة رقم الشخص المحول إليها الرصيد ثم تقوم بتحديد مبلغ التحويل، وبالتالي ينبغي على مستلم الرصيد ان يؤكد عملية تأكيد تحويل الرصيد من خلال رقم الهوية من خلال رسالة نصية يتواجد فيها رقم 1500 ومكتوب بداخلها 133 وبعدها يضيف رقم هوية مستلم الرصيد ثم الضغط على كلمة شباك.

أهم مميزات شريحة سوا

تقوم شركة الاتصالات بالمملكة السعودية لتقديم شريحة سوا باسم سوا والتي تسهل على جميع العملاء إمكانية إجراء كافة الاتصالات الدولية والمحلية في أي وقت بالإضافة إلى إمكانية استقبال وتحويل رصيد سوء داخل أو خارج المملكة السعودية والاتصال بالإنترنت، وهذا الأمر يضمن فقد الأشخاص المشتركين في الخدمة في جميع الدول.

خدمات بشريحة سوا

  • يمكن أن يتم تحويل الرصيد من رقم مشترك إلى رقم آخر ولكن ينبغي أن يقوم مشترك، وبالتالي يتم تحديد الرصيد المسموح به من ريال حتى 20 ريال، وبعد ذلك يتم خصم نصف ميل وهو مرسوم التحويل مبلغ يريد تحويله.
  • بالإضافة إلى أن شركة الاتصالات السعودية للمشتركين تسهل إمكانية القيام بعملية تحويل الرصيد أكثر من مرة واحدة في اليوم.

طريقة تحويل رصيد سوا إلي سوا

طريقة تحويل رصيد سوا إلي سوا، شركة الاتصالات السعودية تقوم بتقديم العديد من الخدمات لجميع مشتركي تحويل الرصيد من خلال بعض هذه الخدمة يمكنك تنفيذ إحدى هذه الطريقتين تحويل رصيد سوا إلي سوا وإليكم الخطوات:-

  1. يمكن تحويل الرصيد إلى مشترك آخر بدون إضافة رقم الهوية حيث يمكن تحويل الرصيد من خلال إرسال رسالة نصية إلى 1500 ومكتوب فيها 133 وإضافة رقم الشخص المحول إليه ثم يكتب المبلغ ورقم هوية المرسل إليه بعد ذلك اضغط شباك، أما في حالة إذا كان رقم الهوية غير موجود لا يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 ويتم كتابة تكون 133 ثم كتابة رقم الموسم والمبلغ والضغط على شباك.
  2. في الطريقة الثانية تم تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر ولكن مع استخدام رقم الهوية حيث يمكن إنسان رسالة نصية إلى رقم 1500 والمكتوب فيها 133 وتضيفهم الشخص المرسل إليه ثم يكتب المبلغ وإضافة رقم الهوية المرسل إلى ثم اضغط على كلمة شباك.

خدمات شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات السعودية تقوم بتقديم العديد من الخدمات حتى تتمكن من تلبيه كافه الخدمات التي يريد أن يحصل عليها جميع العملاء في كل مكان سواء داخل المملكة السعودية أو خارجها، بالإضافة إلى إمكانية تحويل رصيد سوا إلى المشتركين في الدول الأخرى وخارج حدود المملكة السعودية مثل الأردن وتركيا واليمن والعديد من الدول الأخرى، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات التي تتناسب مع الجميع مثل خدمة كلمني أو خدمات الإنترنت أو غيرها من الخدمات المعتمدة على شبكة شركة الاتصالات السعودية التي تقوم بتغطية كافة المواقع في المملكة السعودية.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *