ماغي بو غصن، لقد قام الفنان التونسي ظافر عابدين بإعلان بوفاة والدته السيدة (عزيزة) وداعيا لها بالرحمة والمغفرة معبرا عن حزنه الشديد لوفاة والدته السيدة عزيزة، وقام الفنان التونسي ظافر عابدين بنشر عبر حسابه علي الانستجرام بصوره تجمعه مع والدته معلقا عليها البقاء لله.

توفت والدتي الغالية (عزيزة) فجر اليوم بش نتوحشك برشة بش نتوحش عزك و طيبتك وحبك إلي ميوفاش نحبك ربي يرحمك، وهذا كانت كلماته على حسابه معبرا عن حزنه الشديد لفقدان والدته الغالية السيدة عزيزه رحمها الله، وقامت الفنانة اللبنانية (ماغي بو غصن) بتعزي للفنان التونسي( ظافر عابدين) عن وفاة والدته وقامت بالكتابة على حسابها الخاص معلقه “العزاء للصديق ظافر العابدين برحيل والدته الله يرحمها ويعطيكن الصبر.. نفسا بالسما يارب” وهذا كان تعليق الفنان اللبنانية ماغي غصن على وفاة والدة الفان التونسي ظافر العابدين رحمها الله.

ومن ناحيه أخري قام الفنان التونسي ظافر العابدين بتصريحه بالمشاركة في فيلم (العنكبوت) بالمشاركة مع الفنان (احمد السقا) وصرح أنها عن طريق هذا الدور يقدم دور مختلف عن كل الأدوار الذي قدمها في طريقه الفني، وأيضا أضاف أن هذا العمل عناصر كثيره ناجحه بداية من الأوراق المكتوبة باحترافية شديده من الإخراج الأكثر روعه وتميز وأيضا بالإضافة إلي الممثلين الذين يشاركون في هذا العمل وهو تركيبه من الممثلين محترفين وهو اكثر تشويقا لردة فعل الجمهور على شخصيته في الفيلم.

وايضا تدور أحداث الفلم حول مطاردات رجال الأمن للعصابات والمافيا ويقدم الفنان احمد السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في وسائل الإعلام مثل الصحف والمجلات والجميع يبحث عن شخصيه العنكبوت ومعرفه هويته الحقيقة وبالأخص انها طوال أحداث الفيلم يقوم بارتداء قناع وبدله سوداء وفي كل عمليه يقوم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *