تميز القطاع المصرفي السعودي بشبكة من أهم البنوك بمنطقه الخليج العربي ويعد البنك الأهلي السعودي، واحد من أهم هذه البنوك فهو شركة مساهمة سعودية خاضعة لإشراف ورقابة مؤسسة النقد العربي السعودي، ويعتبر من أعرق البنوك السعودية، وأحد أبرز المؤسسات المالية في المنطقة، ويعتبر أول بنك سعودي النشأة حيث بدأ نشاطه بموجب الأمر الملكي السامي في 20 من ربيع الثاني 1373هـ الموافق 26 ديسمبر 1953م، كشراكة عامة نتاجاً لدمج أكبر مصارف العملات بالمملكة، وهما “شركة صالح وعبد العزيز كعكي” و”شركة سالم بن محفوظ” لتكونا بعد اندماجهما أول بنك سعودي مسجل قانونياً، وسنوافيكم خلال هذا المقال عن كافة تفاصيل مواقع الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في السعودية.

جهاز الخدمة الذاتية

قدم البنك الأهلي السعودي خدمات كثيره لعملائه ومن أهم هذه، الخدمات الذاتية والتي تزداد أهميتها مع أهمية مواكبة قطاع البنوك بالعالم مع التقدم التقني وتقديم الخدمات من خلال منصات إلكترونية، لتكون الخدمات في متناول يد العميل في كل وقت وفي كل مكان، مما يسهم في سرعه الأداء المالي وتيسير إجراء العديد من المعاملات البنكية، أجهزة الخدمة الذاتية عبارة عن أجهزة تضعها البنوك في أماكن مختلفة خارج البنوك، هذه الأجهزة توجد بغرض تسهيل الإجراءات البنكية سواء على المستخدمين أو بتخفيف الضغط على موظفي البنك.

الخدمات المقدمة عبر جهاز الخدمة الذاتية​

  1. طباعة كشف حساب.
  2. ​​إصدار فوري لبطاقة مسبقة الدفع​​​.
  3. إصدار فوري ​لبطاقات مدى من البنك الأهلي (جديدة، بديلة، إضافية.
  4. تجديد فوري لبطاقة مدى من البنك الأهلي باستخدام البطاقة الحالية (للبطاقات المتبقي على انتهائها 6 أشهر، أو المنتهية بحد أقصى 30 يوماً فقط.
  5. تحديث رقم الجوال عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية.

بعض مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي

فيما يلي يمكنك أن تتعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي بالسعودية في بعض المواقع.

  • يوجد أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في السعودية في طريق خالد بن الوليد، الوسطى بجوار مول ميرال الحر، والجهاز يوجد في مواجهة بنك الرياض، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
  • كما يوجد جهاز في طريق المعذر، الوسطى عند شركة الاتصالات السعودية في مواجهة صراف الأهلي، مواعيد العمل في الفرع وفي الجهاز طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.
  • جهاز للخدمة الذاتية في طريق الجامعة الوسطى، عند مكتب التعليم الأهلي في منطقة الرياض بجوار البنك الأهلي الإقليمي، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ماعدا في الجمعة وفي يوم السبت من التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف في المساء.

مواقع الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مدينة جدة

  • يوجد جهاز في الإسكان الجنوبي، الغربية، مواعيد عمل الجهاز تكون طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة ويوم السبت، يبدأ العمل من التاسعة والنصف صباحا وحتى الرابعة والنصف في المساء.
  • وفي الصفا الغربية جدة، ومواعيد العمل تكون خلال أيام الأسبوع ماعدا الإجازة يوم الجمعة والسبت من التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف في المساء.
  • فرع يوجد فيه جهاز الخدمة في جدة المساعدية الغربية، مواعيد العمل يكون طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، يبدأ العمل من التاسعة والنصف في الصباح وحتى الرابعة والنصف في المساء.
  • جهاز الخدمة في النعيم الغربية، وتكون مواعيد العمل مثل باقي الأجهزة طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
  • جهاز في جدة الرئيسي الغربية، وبنفس مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع مثل باقي الأجهزة التي ذكرناها فيما سبق.
  • جهاز للخدمة الذاتية في حي البساتين الغربية، وتكون مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا.
  • جهاز في شارع الأمير سلطان الغربية، ومواعيد العمل هي نفسها طوال أيام الأسبوع وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
  • فرع وجهاز الخدمة في شارع حائل الغربية، ونفس مواعيد العمل في باقي الأجهزة أي طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
  • يوجد جهاز خدمة ذاتية في شمال طريق المدينة في الغربية، وجهاز في طريق الملك الغربية، وفرع في طريق مكة الكيلو 10 – الغربية، وفي جميع الأجهزة تكون مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.
  • جهاز خدمة ذاتية في طريق مكة كيلو 3 الغربية، ومواعيد العمل خلال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت، تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
  • خلال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت، تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مكة المكرمة.

  • جهاز في طريق الزاهر الغربية، ومواعيد العمل الخاصة بالجهاز تكون طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، عمل الجهاز يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا، ويعمل حتى الرابعة والنصف مساء.
  • فرع وجهاز بجانب الفرع في مكة في طريق الشرقية – الغربية، ومواعيد العمل في كل من الفرع والجهاز تكون طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، العمل من التاسعة والنصف صباحا، وحتى الرابعة والنصف مساء.
  • جهاز خدمة ذاتية في طريق العزيزية الغربية، ومواعيد العمل تكون في جميع أيام الأسبوع ماعدا يومي الإجازات الجمعة والسبت، العمل يبدأ في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في الرابعة والنصف مساء.
  • جهاز للخدمة الذاتية في طريق العوالي الغربية، ومواعيد العمل تكون في جميع أيام الأسبوع ماعدا يومي الإجازات الجمعة والسبت، العمل يبدأ في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في الرابعة والنصف مساء.
  • جهاز خدمة ذاتية في طريق شارع الستين الغربية، مواعيد العمل تكون طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، العمل من التاسعة والنصف في الصباح وحتى الرابعة والنصف في المساء.
    للتواصل مع البنك.

و يمكنكم التواصل مع خدمه العملاء لمساعدتك والإجابة على كافة استفساراتكم حول منتجات وخدمات البنك الأهلي التجاري من خلال .

خدمة العملاء 966-920001000+
عملاء الخدمات الخاصة داخل المملكة 0000 760 800
من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+
عملاء وسام الأهلي​ من داخل المملكة 2424 244 800
من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+
​كويك باي 966-920000330+
خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات 8002441005
هاتف + 966 9 2000 1000، أيميل [email protected]، وفي النهاية نتمنى أن يحظي مقال الخدمة الذاتية للبنك الأهلي علي إعجابكم، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *