موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث تحتل الدبلومات الفنية قطاعاً عريضاً في جمهورية مصر العربية، وكلما اقترب ظهور النتيجة كلما ازدادت معدلات البحث عنها وعن كافة التفاصيل الخاصة بها، لذا يتابع موقع أخبار حصرية مع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2021 كل ما هو جديد عن الدبلومات الفنية حتى لحظة ظهورها، فترقبوا معنا لحظة بلحظة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

الجدير بالذكر أنه تم تداول الكثير من التصريحات المتعلقة بنتائج الدبلومات الفنية 2021، نرصدها لكم في السطور التالية:

  • أكدت مصادر مطلعة تابعة لوزارة التربية والتعليم الفني بأنه سوف يتم الإعلان قريبا عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١، وبالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.
  •  أفاد المصدر بأن أعمال التصحيح ما زالت جارية حتى الآن، حيث يتم رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها ووضعها بكشوف الطلاب.
  •  والخطوة التالية يتم اعتمادها بواسطة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

  • صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان له مؤكداً أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • يمكن للطالب الوصول للنتيجة فور ظهورها عبر المدرسة الثانوية الفنية التي يتبع لها، ويكون هذا بعد يوم من ظهورها على موقع الوزارة.
  •  أكد أيضا أن امتحانات الدبلومات الفنية قد سارت بشكل صارم وبصورة منتظمة وطبيعية ولم تصدر الوزارة أي عائق يمنع سير العملية الامتحانية بشكل طبيعي.
  • الجدير بالذكر أنه قد تم توقيع عقوبات صارمة على من تم ضبطهم متلبسين بالغش وتم تحرير محضر لهم على الفور تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين كل الطلاب على حد سواء.

تتم الآن عمليات تصحيح كراسات الإجابات ومن المنتظر أن تستمر حتى الأسبوع الثالث من شهر يوليو لعام ٢٠٢١، حيث خاض الامتحانات ما يزيد عن 750 ألف طالب وطالبة قد أدوا الامتحانات معقمة ومؤمنة بأعلى الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وتم الانتهاء من الامتحانات دون حدوث أي إصابات بين الطلاب، لذا دعونا ننتظر سوياً حتى موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *