منتخب مصر سيخوض مباراته الأخير في السابعة مساءً اليوم في استاد القاهرة الدولي قبل السفر إلى المغرب يوم غدٍ، الاثنين، لخوض المباراة المهمة ضد منتخب غينيا. يترأس البعثة في المغرب خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة. كان من المخطط أن تقام المباراة في غينيا، ولكن بسبب عدم حصول الملاعب الغينية على الرخصة الأفريقية، تم نقل المباراة خارج البلاد لتُقام في المغرب. يحتاج كل منتخب مصر وغينيا لتأمين التأهل الرسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستُقام في كوت ديفوار. ويكفي التعادل لكلا المنتخبين للتأهل معًا، حيث يحتاجون إلى نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بقيادة محمد صلاح

ويستعد منتخب مصر بكل تركيز لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023. ستقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وستقام على الملعب الكبير في مدينة مراكش بالمغرب. يعمل المنتخب المصري على التحضير الجيد وتجهيز اللاعبين لهذه المواجهة المهمة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 تنقل فقط وحصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة. ومن المقرر أن تتم بث مباراة مصر وغينيا على قناة “beIN Sports HD 4” المخصصة للبطولات الأفريقية. يجب أن يكون لديك اشتراك صالح مع بي إن سبورتس لمشاهدة المباراة.

قائمة مصر لمباراة غينيا

تشكيلة المنتخب المصري لكرة القدم تضم اللاعبين التاليين في المراكز المحددة:

حراسة المرمى:

  1. محمد الشناوي
  2. محمد صبحي
  3. محمد أبو جبل

خط الدفاع:

  1. محمد هاني
  2. هشام صلاح
  3. أحمد رمضان بيكهام
  4. ياسر إبراهيم
  5. علي جبر
  6. محمد عبد المنعم
  7. محمود مرعي
  8. محمد حمدي
  9. أحمد أبو الفتوح

خط الوسط:

  1. مروان عطية
  2. مهند لاشين
  3. حمدي فتحي
  4. غنام محمد
  5. محمود حمادة
  6. أحمد سيد زيزو
  7. محمد هلال
  8. محمد رضا بوبو

خط الهجوم:

  1. محمد صلاح
  2. مصطفى فتحي
  3. حسين الشحات
  4. عمر مرموش
  5. محمود حسن تريزيجيه
  6. محمود كهربا
  7. أحمد ياسر ريان
  8. مصطفى محمد

ترتيب مجموعة مصر قبل الجولة الخامسة

جدول ترتيب المجموعة، منتخب مصر وغينيا يحتلان المركزين الأول والثاني بنقاط متساوية، حيث كل فريق حصل على 9 نقاط. ملحوظة أنه في حالة انتهاء مباراة مصر وغينيا بالتعادل، سيضمن كل منتخب تأهله إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار برصيد 10 نقاط.

في النهاية نتمنى أن يحظي المقال علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *