موعد مسلسل عثمان الحلقة 117 وما هي الأحداث المنتظر حدوثها في الحلقات المقبلة هذا ما ما ينتظره عشاق مسلسل عثمان الذي يعد واحد من أهم المسلسلات التي تعرض في تركيا بالموسم الشتوي على مدار ثلاثة مواسم يتصدر فيها بتحقيق أعلى نسب مشاهدة سواء داخل أو خارج تركيا، وبعد التوقف عرض المسلسلات بسبب تعرض البلاد للزلزال المدمر، عادت القنوات مرة أخرى لبث مسلسلاتها مرة أخرى، والآن نتعرف على موعد الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان خاصةً بعد إذاعة الإعلان الخاصة بالحلقة.

مسلسل عثمان الحلقة 117

ينتظر الجميع بشغف ما سيحدث في الحلقة 117 خاصةً بعد الإعلان الثاني من الحلقة، وما ظهر به من أحداث مشوقة تركت علامة استفهام لدى الجميع، حيث ظهر فيه عثمان باي يتولى رئاسة الجيوش، مع وقت وصول نيمان، حيث قرر عثمان أنه من الضروري إنشاء جيوش وتدريبها للوقوف أمام نيمان لأن خطته الوحيدة هي الوقوف أمام عثمان.

ولكن بكل تأكيد يخطط عثمان بطريقة ما وبحيلة ذكية للوقوف أمام نيمان، والجميع في انتظار لمعرفة كيف سيقف عثمان أمام نيمان، وكيف ستكون خطته، حيث انتقل فريغ إلى أيدي بالا خانيونس، وتم القبض عليه مما جعل اسمهان سلطان وبنجي خاتون بالقلق،  وعلى الرغم من كل شيء عثمان بك لا يستسلم ومازال يؤمن بأنه قادر على هزم الأعداء  لذا جمع تورغوت بك، وجبال الألب حوله حتى يستطيع الوصول لهدفه المنشود وهو هزم نيمان.

ومن جهة أخرى يزعج وضع اورهان باي الجميع في كاي أوباسي، حيث يتمنى الجميع شفائه حيث قال بنجني خاتون بما أنه لا يستطيع المشي، فإن البريد حق علاء الدين بك، ولكن هل يستطيع بالا خاتون ومالهون من جلب الذئاب إلى خاتون.

موعد مسلسل عثمان الحلقة 117

عرضت الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل المؤسس عثمان في 20 نوفمبر عام 2019 ومنذ إذاعة الحلقة الأولى وهو محقق أعلى نسبة مشاهدة داخل وخارج تركيا، فهو يسرد حقبة زمنية هامة في تاريخ الدولة العثمانية، والمسلسل مليء بمشاهد الحركة والمغامرة والخيال والدراما، والتواريخ الهامة والأحداث المسجلة بالتاريخ.

القنوات الناقلة للمسلسل

ولقد تم تخصيص وقت عرض المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة ATV ومنذ ذلك الوقت لم يتغير موعد العرض، وبهذا سيكون موعد عرض الحلقة 117 من مسلسل عثمان يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023 الساعة 8:00 مساءً في موعدها الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *